مخمور يرمي بعشيقته من فوق عربته المجرورة ويتسبب لها في كسر بمراكش

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

تسببب تهور ثلاثيني مخمور ليلة اول امس الجمعة، في تعرض عشيقته التي كانت في حالة سكر متقدمة لكسر على مستوى الرجل، بعدما القى بها من فوق عربته المجرورة ومرت عليها عجلات العربة.

وحسب شهود عيان لـ”كشـ24″ فإن المعني بالامر كان برفقة عشيقته فوق العربة، قبل يدخلا في جدال انتهى بسقوط عشيقته في الهوة بين العربة من الحجم الكبير والبغل الذي يجرها، ما تسبب لها في إصابات مختلفة في أنحاء جسمها وكسر ظاهر على مستوى ساقها، فضلا عن التسب في خسائر لسيارة مركونة اثناء محاولة صاحب العربة الهروب من مكان الحادث.

ووفق مصادرنا، فإن المواطنين منعوا المعني بالامر من الهروب واجبروه على العودة لمكان الحادث بشارع مولاي عبد الله “آسفي سابقا” قبل ان يحاول اجبارها على الوقوف، وهو الامر الذي عارضه المواطنون نظرا لحالتها الحرجة، ما دفعه للدخول في شنآن معهم مرددا عبارات نابية ومهددا الجميع في محاولة لتجاوز المازق الذي سقط فيه قبل حلول عناصر الامن.

وتضيف مصادرنا ان الحادث لم يخلو من مواقف طريفة بعدما بدأت الضحية في استرجاع انفاسها، وشرعت في السخرية من الجميع والتغزل في بعضهم، قبل الدخول في تبادل لعبارات الود مع عشيقها بشكل كشف انهما في حالة تخدير متقدمة، فضلا عن رائحة الخمر التي كانت تفوح منهما.

وقد حاول العاشق المخمور محاولته للافلات، وأجبر عشيقته على النهوض قبل ان يلتحق صاحب السيارة المتضررة الذي أنهى الموقف بعد قبوله لاعتذار صاحب العربة المجرورة، والذي حمل عشيقته ووضعها بجانبه واعدا إياها بأخدها عند “الجبار” لمعالجتها، وموجها مجموعة من الشتائم للمواطنين الذين اتصلوا بالامن والاسعاف، معلنا انتصاره على ما أسماه ب”الفضول الخاوي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة