مخدرات في محطة فاس..تفاصيل سقوط مسافر نحو إحدى مدن الشمال

حرر بتاريخ من طرف

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، صباح يوم أمس الثلاثاء، 17 ماي الجاري، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وقالت المصادر إنه جرى توقيف المشتبه فيه، على مستوى المحطة الطرقية بمدينة فاس من طرف عناصر الهيئة الحضرية بمنطقة أمن عين قادوس بندباب، أثناء استعداده المغادرة في اتجاه إحدى مدن المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش والجس الوقائي المنجزة عن العثور بحوزته على 03 كيلوغرامات و 700 غرام من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح بالإضافة إلى مبلغ مالي، يشتبه في كونه متحصل عليه من هذا النشاط الإجرامي.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته فرقة محاربة المخدرات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتوقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضية.

وقالت المصادر إن هذه العملية تندرج في سياق التدخلات الأمنية اليومية المتواصلة التي تباشرها مصالح ولاية أمن فاس، للتصدي و محاربة ظاهرة الحيازة والاتجار في المخدرات بأنواعها بما في ذلك الأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة