مختصون في التسويق بعلامات دولية مرموقة ومواقع الكترونية عالمية يلتئمون بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

انطلق اليوم الخميس بمراكش، ملتقى “ماركوتينغ كينغ دوم ماروك”، الذي يجمع مختصين في التسويق بعلامات دولية مرموقة ومواقع الكترونية عالمية، وذلك لبحث أفضل تقنيات التسويق التي تتيح استهداف أكبر عدد من المتلقين عبر العالم.

ويعرف هذا الملتقى، الذي يستمر يومين، ويشكل حدثا هاما في مجال التسويق، تقديم مجموعة من العروض تتناول تقنيات التسويق والتحديات المطروحة في هذا المجال.

ويناقش المشاركون في هذه التظاهرة مواضيع تهم، بالأساس، دور شبكات التواصل الاجتماعية في التسويق وعلاقة الزبناء بالعلامة والتسويق المتنقل والتسويق متعدد القنوات، فضلا عن تقديم عروض تهم استراتيجيات التسويق الخاصة ببعض مواقع التواصل الاجتماعي وأثر التكنولوجيا على قطاع التسويق.

وحسب مدير الملتقى، كوستا بيتروف، فإن تنظيم هذه التظاهرة بالمغرب يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته ب12 بلدا.

وأضاف أن هذا الملتقى يشكل فرصة سانحة للمهنيين المغاربة للالتقاء بخبراء دوليين في التسويق لاكتشاف أساليب التسويق عبر المحتوى، وفهم التحديات التي يواجهها حاليا هذا الميدان.

كما يتضمن برنامج هذا الملتقى ورشة حول استراتيجيات التسويق لدى موقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك” من قبل سكوت هيكس المسؤول السابق عن تطوير العلاقات مع الزبناء لدى هذا الموقع.

ويشارك في هذه التظاهرة مختصون في التسويق بعلامات دولية مرموقة ومواقع تواصل اجتماعي ومواقع الكترونية عالمية من قبيل، على الخصوص، “تويتر” و”غوغل” و”ياهو” وعلامة “شيل” و”بي بي سي”.

يشار إلى أن ملتقى “ماركو تينغ كينغ دوم” يعتبر أكبر حدث في ميدان التسويق بالعالم، بحيث يضم 6000 ممثل ب11 بلدا من بينها الأردن ومصر وقطر وأذربيجان وتركيا.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة