محمد بن عبد الرحمان المغراوي يقاضي نائب برلماني من حزب البام

حرر بتاريخ من طرف

محمد بن عبد الرحمان المغراوي يقاضي نائب برلماني من حزب البام
علمت مصادر “كش24” أن محمد بن عبد الرحمان المغراوي رئيس جمعية الدعوة للقران والسنة بمراكش ، قرر مقاضاة نائب برلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة بجهة مراكش تانسيفت الحوز ، على خلفية التصريحات التي أدلى بها أمام لجنة المالية بمجلس النواب مساء يوم الاربعاء 7 نونبر الجاري ، وحسب ذات المصادر فان النائب البرلماني صرح : ان جمعية الدعوة للقران والسنة بمراكش حزب سري وان رئيسه المغراوي إرهابي وان هذه الجمعية تحارب السياحة بمراكش.

الى ذالك وحسب البيان الذي توصلت “كش24” بنسخة منه، فان المغراوي، كذب جملة وتفصيلا ما أدلى به “محمد المهدي الكنسوسي” لجريدة هيسبريس” الالكترونية، والذي وصف فيه شيخ الجمعية بالإرهابي. وبكون الجمعية حزب سري مضلل وإرهابي.

وحسب نفس البيان فان محمد بن عبد الرحمان المغراوي، نفى فيه هذه الادعاءات جملة وتفصيلا، واصفا ذالك بالكذب والبهتان، وشدد على موقف الجمعية التابت والصارم من الإرهاب وأسبابه. مبررا ذالك بالمواقف الاستنكارية للجمعية في تلك الاعمال الإجرامية التي عرفتها بلادنا.

الى ذالك علمت “كش24” من مصدر مقرب من الشيخ المغراوي، ان هذا الاخير قرر مقاضاة النائب البرلماني المذكور، لما صدر منه من تشويه لصورة الشيخ وميت

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة