مجموعة مدارس سد مولاي يوسف بجماعة أيت عادل بالحوز تنظم يوما ثقافيا ورياضيا + صور

حرر بتاريخ من طرف

تحت شعار: “الشراكة والانفتاح سر التقدم والنجاح”(كرؤية إستراتيجية للإصلاح) وإستمراراً لتحفيز التلاميذ وتفريغ طاقاتهم وضمن البرنامج التنفيذي لسير العملية التربوية التعليمية في الأنشطة الترفيهية، نظمت إدارة مجموعة مدارس سد مولاي يوسف بفرعية بوعيدل صباح يوم أمس الثلاثاء 23 ماي الجاري يوم تقافيا ورياضيا بدعم من جمعية آباء وأولياء التلاميذ والمجلس الجماعي لجماعة ايت عادل.

وتميز الحفل بجملة من الأنشطة تنوعت مابين الثقافية والرياضية والترفيهية، واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة مدير المدرسةرحب من خلالها بضيوف المدرسة جميعاً كلاً بصفته واسمه معبراً عن شكره وامتنانه لتفاعلهم مع هكذا أنشطة تقيمها المدرسة وتلبيتهم دعوة الحضور.

وتخلل الحفل أناشيد ومسابقات رياضية وعروض مسرحية هادفة قدمها عدد من التلاميذ والتلميذات بمدرسة بوعيدل لاقت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل قامت إدارة المدرسة إلى جانب الضيوف بتكريم الثلاميذ وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات الرياضية.

وقد لفت نظر الضيوف الحاضرين تنوع المواهب والإبداعات المقدمة في الحفل وحسن التنظيم والتنسيق لفقراته، وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي لاقوها من قبل إدارة المؤسسة وأولياء التلاميد بفرعية بوعيدل.

حضر الحفل رئيس المجلس القروي عمر اشكور وأعضاء المجلس المحلي وقائد قيادة ابادو ومدراء المدارس المجاورة وشخصيات اجتماعية وتربوية وحشد كبير من سكان المنطقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة