مجموعة “أش كاين” تستعد لطرح عمل فني صور بمراكش بمشاركة فنانة عالمية‎

حرر بتاريخ من طرف

بعد النجاح الذي حققته أغانيها، تستعد المجموعة الشبابية الغنائية أش كاين رفقة الفنانة الفرنسية kenza farah، لطرح عمل فني مشترك على شكل فيديو كليب بعنوان ” On est posè وذلك بمشاركة Dj Meyze الذي أشرف على التوزيع الموسيقي للأغنية. 

و حسب بلاغ للمجموعة، فقد تم الانتهاء مند أيام من تصوير فيديو كليب، الذي سيذاع من بالعديد من القنوات حيث جرى تصوير أحداث الفيديو الكليب بالمدينة الحمراء مراكشبأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية.

و حسب ذات البلاغ فقد حرصت مجموعة ” أش كاين ” التي بدأت مسيرتها الفنية سنة 1996 وتتكون من أربعة أفراد هم عادل بنشقرون، حاتم بنصلحة، عزالدين بوحوت و عثمان بنحمي -حرصت- على تسويق صورة مراكش السياحية خارج أرض الوطن من خلال هذا العمل الفني المشترك مع فنانة ذات صيت عالمي.

و تجدر الإشارة إلى أنه و بعد النجاح الذي حققته المجموعة في الساحة الفنية، فقد تم تعين أعضاء المجموعة سفراء للنوايا الحسنة للشباب والأهداف الإنمائية من طرف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمغرب، كما تم توشيح المجموعة من طرف الملك محمد السادس بوسام المكافأة الوطنية وذلك بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف الذكرى الخمسين لميلاد عاهل البلاد. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة