مجلس مقاطعة جليز يتراجع عن افتتاح ملاعب القرب والمنتزهات

حرر بتاريخ من طرف

أثار قرار رئيس مجلس مقاطعة جليز، القاضي بافتتاح ملاعب القرب والمنتزهات المتواجدة بالنفوذ الترابي للمقاطعة، مجموعة من علامات الإستفهام، سيما وأن مسألة إعادة فتح هذه المرافق في ظل هذه الأزمة الصحية التي تمر منها البلاد، ليست بيده.

القرار الذي اتخذه رئيس المقاطعة المذكورة، اعتبره عدد من المهتمين انفراديا وعجيبا، نظرا لكون اتخاذ قرار من هذا النوع من صلاحية السلطات العمومية وبعد تقييم للوضع الوبائي من طرف لجنة اليقظة المحلية، والنظر فيما إذا كان الوضع يسمح بافتتاحها أو الإستمرار في إغلاقها.

وبعدما تيقن رئيس المقاطعة أن مسألة الفتح ليست من صلاحيته في هذه الفترة، تدارك الأمر وتراجع عن القرار المذكور، وذلك بناءا على مراسلتي رئيس المنطقة الحضرية الحي المحمدي ورئيسة المنطقة الحضرية الحي الشتوي والذي أكدا فيه على ضرورة تأجيل القرار المذكور إلى حين إجتماع اللجنة المحلية للأمن والصحة من أجل إتخاد القرار المناسب في هذا الصدد حسب تطور الحالة الوبائية بمراكش.

وحسب بلاغ لمجلس المقاطعة المذكورة، فإن هذا الأخير سيستمر في إستقبال طلبات الجمعيات والأندية الرياضية التي ترغب في الإستفادة من هاته المرافق الرياضية خلال الفترة المحددة سابقا ما بين 26 نونبر إلى غاية 4 دجنبر القادم.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة