مجلس إقليم آسفي يصادق على اتفاقيات شراكة

حرر بتاريخ من طرف

تدارس المجلس الإقليمي لآسفي وصادق، خلال دورته العادية لشهر يناير المنعقدة مؤخرا، على اتفاقيات شراكة تهم عددا من المجالات.

وهكذا، صادق المجلس الإقليمي خلال هذه الدورة، التي ترأسها نائب رئيس المجلس يوسف امغيميمي بحضور عامل الإقليم الحسين شاينان وعدد من رؤساء المصالح الخارجية، على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بآسفي والجماعات الترابية بالإقليم والجمعيات المعنية الخاصة بتسيير حافلات النقل المدرسي بالعالم القروي.

كما تمت المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي والجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم حول واجب الانخراط بالجمعية، والذي حدد في 50 ألف درهم. وصادق أعضاء المجلس الإقليمي لآسفي بالإجماع، على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي والجماعة الترابية أولاد سلمان لإنجاز مشروع تأهيل مركز الجماعة، واتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي والقيادة الإقليمية للوقاية المدنية بآسفي من أجل وضع سيارة للإسعاف رهن إشارتها.

من جهة أخرى، أبدى أعضاء المجلس موافقتهم على إعادة التداول بخصوص اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بآسفي وجمعية مرضى القصور الكلوي بجمعة اسحيم حول اقتناء وتسيير وتدبير سيارة الإسعاف لنقل مرضى القصور الكلوي.

كما أبدى المجلس موافقته على اتفاقية شراكة مع الجماعة الترابية لمصابيح لإنجاز مشروع تأهيل مركز الجماعة، واتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي والجماعة الترابية اصعادلا لإنجاز مشروع تأهيل مركز الجماعة، وملحق تعديلي لاتفاقية الشراكة المبرمة بين المجلس الإقليمي لآسفي والجماعة الترابية خط أزكان لإنجاز مشروع تأهيل مركز الجماعة.

وخلال نفس الدورة، صادق المجلس الإقليمي لآسفي على تعيين ممثلين عن المجلس بمجلس الحوض المائي لتانسيفت. ويتعلق الأمر بكل من السيد رشيد بوكطاية رئيس جماعة “مول البركي” والسيد بوبكر أعبيد رئيس جماعة “لحضر”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة