مجرم هائج يذبح جاره ويختطف فتاة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

حرر بتاريخ من طرف

أحال المركز الترابي للدرك الملكي بالصخيرات، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، منحرفا ارتكب مجزرة بدوار “البحارة ” بذات المدينة، بعدما ذبح جاره، حسب ما أشارت إليه يومية “الصباح “.

وأوضحت ذات اليومية،  أن المنحرف كان في حالة تخذير، وقام بذبح شخص يقطن بمحيط منزل أسرت، نهاية الأسبوع الماضي، مبرزة أن المعتدي، أصاب كذلك ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي لحسن بتمارة، وحاول اختطاف فتاة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، وألحق خسائر مادية بسيارة إسعاف.

وأضاف ذات المصدر، أن عناصر الدرك الملكي هرعوا إلى دوار البحارة ليلا وضبطوا الجاني في نهاية عقده العشرين، وهو في حالة تلبس بارتكاب الجرائم المقترفة، وأحكموا قبضتهم عليه، بعدما جردوه من سلاحه الأبيض رغم مقاومته لهم، ونقل إلى مقر المركز الترابي، قصد الاستماع إلى أقواله.

هذا وقد واجهت الضابطة القضائية الجاني بتصريحات الضحايا، إذ اعترف أنه كان في حالة غير طبيعية بسبب إدمانه على تناول المواد المخدرة والكحول، واعتدى عليهم بالسلاح الأبيض دون أن تكون له حسابات معهم، كما ألحق خسائر مادية بملك الغير عبارة عن سيارة إسعاف، إضافة إلى محاولة اختطافه فتاة بالدوار سالف الذكر تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة