مثير.. “لخصم” يتهم مسؤولين في حزب “الأحرار” بجهة فاس بالإتجار في تزكيات الانتخابات

حرر بتاريخ من طرف

فجر البطل العالمي في “الفول كونتاكت” و”الكيك بوكسينغ”،مصطفى لخصم قنبلة مدوية يرجح أن تكون لها تداعيات في حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى جهة فاس ـ مكناس، عندما تحدث، في تصريحات صحفية، عن رشاوى تطلب من قبل مسؤولين في الحزب على الصعيد الجهوي للحصول على تزكية لخوض الانتخابات القادمة.

وقال إن هذا الكلام قيل له بطريقة مباشرة وغير مباشرة. وتحدث عن رشاوى تصل في هذا المجال إلى 500 مليون سنتيم. كما أشار إلى أن البعض طلب رشوة تقدر بـ50 مليون سنتيم للحصول على التزكية، وهو ما رفضه.

وذكر الخصم إلى أنه كبطل سابق قرر خوض الانتخابات في بداية الأمر عندما دخل إلى المغرب، باسم حزب الاتحاد الدستوري في إيموزار كندر، حيث لاحظ بأن المنطقة مهمشة، وفكر في أن يخوض في السياسة، لكي يغير الواقع. لكنه لم ينجح في هذه الانتخابات.

وبعد ذلك، قرر أن يترشح مع حزب التجمع الوطني للأحرار، لكن رجع إلى الوراء بسبب خلافاته مع مسؤولي الحزب بالجهة. ودافع عن صورة أخنوش، كرئيس للحزب، وقال إنه يساهم في التغيير ويشتغل في المجال الاجتماعي، وبأنه أعجب به. لكنه أكد على أنه وجد أن أغلبية مسؤولي الحزب بالجهة يخدمون فقط مصالحهم. وقال إنه قرر مغادرة التجمع الوطني للأحرار، دون أن يستبعد الترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة الذي اقترح عليه بعض مسؤوليه الفكرة، ولم يحسم فيها بعد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة