متورطون في ترويج مختلف أنواع المخدرات أمام النيابة العامة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية، صباح اليوم على وكيل الملك، مجموعة من الأشخاص يشتبه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات تم ضبطهم في غضون الثمانية والأربعين ساعة المنصرمة خلال العمل الأمني الذي تقوم بها عناصر هذه المصلحة بمختلف أحياء المدينة.

ووفق مصدر أمني ، فإن المعنيين بالامر تم توقيفهم في عمليات متفرقة ، ، من ضمنها عملية ايقاف شملت شخصين متلبسين بحيازة مجموعة من قطع الشيرا معدة للبيع وأسلحة بيضاء بها اثر حرق المخدرات تم ضبطهما بدوار سيدي امبارك، تبين أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الجرم.

عملية الايقاف شملت أيضا شخصا اتخذ من مقر سكناها بحي سيدي يوسف بن علي عثر بحوزته على بعض قطع مخدر الشيرا مثلثة الشكل معدة للبيع كما اسفر التفتيش المنجز بمنزله بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة عن حجز صفيحة إضافية من نفس المخدر.

وفي عملية ثالثة تم إيقاف شخص رابع على مستوى حي إسيل كان متن دراجة نارية وبحوزته مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج، وبعد تفتيش صندوق الدراجة النارية تم العثور على مجموعة من القطع الاضافية مختلفة الأشكال والأحجام من نفس المخدر فيما التفتيش المنجز بمنزل المشتبه به أسفر عن حجز معدات التلفيف كان يستعملها في إعداد القطع قبل بيعها.

وعلى مستوى حي اكيوض، تم ايقاف شخص خامس معروف بسوابقه القضائية في مجال ترويج المخدرات متلبس بحيازة مخدر الشيرا حيث تم انجاز تفتيش مسطري بمحل سكناه أسفر عن حجز كمية إضافية من المخدرات.

وقد تم وضع المعنييين بالأمر تحت الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم في افق الوصل لباقي الشركاء المحتملين في سياق هذه القضايا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة