متهم بخيانة الأمانة من مجموعة بن لادن.. وكيل الملك بالبيضاء يلتمس إدانة مستثمر سعودي

حرر بتاريخ من طرف

طالبت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، أمس الاثنين، بإدانة مستثمر سعودي، اعتقل في مارس الماضي، متهم بخيانة الأمانة، بعد شكاية من مصري يدير شركة عقارية في ملكية الملياردير السعودي بكر بن لادن.

وفي جلسة مساء أمس الاثنين، التمس ممثل النيابة العامة في كلمته، اعتبار الفعل الجرمي قائما في حق المتهم وطالب بإدانة المستثمر السعودي، وفق فصول المتابعة، بينما التمس دفاع السعودي سقوط الدعوى العمومية للتقادم وترتيب الأثر القانوني، وبراءة مؤازره من المنسوب إليه.

وفي غشت الماضي، قررت المحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، متابعة المتهم السعودي في حالة سراح، مقابل كفالة مالية قدرها 8 ملايين و100 ألف درهم مع سحب جواز سفره و إغلاق الحدود في وجهه. وعقدت في أكتوبر الماضي جلسات للصلح بين الطرفين، بناء على قرار من محكمة عين السبع الابتدائية، لكنها تعثرت ولم يتم التوصل إلى اتفاق ينهي الخلاف.

ووجهت اتهامات لرجل الأعمال السعودي بخيانة الأمانة، و إساءة استعمال أموال تحت تصرفه وغسيل أموال وتوبع في حالة اعتقال بالسجن المحلي بعين السبع بتهمة خيانة الأمانة منذ مارس الماضي، عقب شكاية تقدم بها مواطن مصري يشتغل مسيرا لشركة مختصة في العقار والبناء تعود ملكيتها إلى رجل الأعمال السعودي الشهير بكر بن لادن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة