متهم باغتصاب تلميذاته..إحالة أستاذ بقلعة السراغنة على قاضي التحقيق

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة، الأستاذ المتهم بهتك عرض تلميذاته، على قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمراكش قصد تعميق البحث.

وكان المشتبه فيه البالغ من العمر 44 سنة، قدم أمام وكيل الملك في محكمة الاستئناف في مراكش بتهم تتلعق بهتك عرض قاصرين، والتحرش الجنسي، فيما بلغ عدد الضحايا 10 تلميذات، وأحيل على قاضي التحقيق في المحكمة ذاتها.

وكانت فرقة الشرطة القضائية في مدينة قلعة السراغنة قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أول أمس الأربعاء، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى أستاذ للتعليم الابتدائي، يبلغ من العمر 44 سنة، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصرين، وهتك العرض، والتحرش الجنسي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني في مدينة قلعة السراغنة كانت قد توصلت بشكايات من أولياء أمور ثماني تلميذات، يتهمون المشتبه فيه بالتغرير بالضحايا، والتحرش الجنسي، وهتك العرض، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي، وإخضاع الضحايا المفترضات لخبرة طبية.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكشف جميع ظروف، وملابسات، وخلفيات هذه القضية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة