متطوعو الهلال الأحمر بجهة مراكش ينخرطون في انجاح حملة التلقيح ضد كورونا

حرر بتاريخ من طرف

يقوم متطوعو مكتب الهلال الأحمر المغربي لجهة مراكش آسفي بالمشاركة في حملة التلقيح ضد وباء كورونا التي أشرف على إطلاقها صاحب الجلالة الملك يوم 28 يناير 2021.

ويأتي هذا الانخراط تجسيدا للدور المحوري لمنظمة الهلال الأحمر المغربي كمساعدة للسلطات العمومية ولتعبئتها الشاملة من أجل مقاومة هذا الوباء وحماية مصالحها وترسيخ وغرس قيم ومبادئ المواطنة لدى الناشئة وتحليها وتشبتها بثوابت الوحدة الوطنية وصيانة مقدسات وطننا والدفاع عنه.

وتتوخى المشاركة في هذه الحملة تأييد خطوة صاحب الجلالة الحازمة في استفادة جميع المواطنين والقاطنين الأجانب بالمغرب من مجانية التلقيح، والانخراط في ورش مقاومة وباء كورونا للوصول إلى المناعة الجماعية.

وعبر بيان لمكتب الهلال الاحمر بمراكش عن الاعتزاز بالاهتمام الخاص الذي يوليه الملك محمد السادس لصحة المواطنين وبورش الجهوية المتقدمة الراعية لترسيخ الحكامة الجيدة في تعزيز القرب ما بين أبناء هذا الوطن وتفعيل التنمية الجهوية المندمجة والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إطار مغرب الوحدة والنماء والديموقراطية والسلام الذي يرعاه صاحب الجلالة.

وأكد البيان على الانخراط والتجند الدائمين للهلال الاحمر المغربي وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في كل الخطوات الحكيمة والتنموية التي يتخذها من أجل الوحدة الوطنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة