متابعة نائب رئيس غرفة متهم بالإغتصاب في حالة اعتقال‎

حرر بتاريخ من طرف

رفضت الهيأة القضائية بالغرفة الجنحية باستئنافية فاس، الملتمس الذي تقدم به دفاع نائب رئيس غرفة التجارة والخدمات بجهة خنيفرة، والقاضي بمتابعة الاخير في حالة سراح، وذلك على خلفية اتهامه بـ”هتك العرض بالعنف والاغتصاب والضرب والجرح والتهديد بنشر أمور شائنة “.

وقضت الهيأة القضائة باستئنافية فاس أمس الإثنين 8 أبريل، بتأييد قرار قاضي التحقيق القاضي بمتابعة المعني بالأمر في حالة اعتقال لانعدام ضمانات الحضور وخطورة الأفعال.

يشار إلى أن قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة للتحقيق باستئنافية فاس كان قد حدد يو الأربعاء المنصرم تاريخ 18 أبريل الجاري للشروع تفصيليا مع نائب رئيس الغرفة المتهم من طرف الوكيل العام باستئنافية فاسب ” هتك العرض بالعنف والاغتصاب والضرب والجرح والتهديد بنشر أمور شائنة ” ، وأمر ذات القاضي الذي أحيل عليه المتهم من طرف الوكيل العام بعد استنطاقه بإيداعه بالسجن المحلي بوركايز بضواحي فاس .

وكانت مهاجرة مغربية تتحدر من مدينة فاس تقدمت بشكاية، ضد المعني بالأمر البالغ من العمر 48 سنة، تتهمه فيها بهتكه عرضها بالعنف واغتصابها، وهي الشكاية التي كان الوكيل العام قد قرر إعادتها للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث فيها، مع إجراء خبرة على سائل منوي وملابس داخلية للمشتكية عهد بها للمختبر الوطني للشرطة.

وكانت الخبرة العلمية المتوصل بها من طرف الوكيل العام حاسمة في متابعة المتهم من طرف قاضي التحقيق في حالة اعتقال .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة