مالك الجزيري يغادر جائزة الحسن الثاني بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

 

فشل التونسي مالك جزيري في تخطي منافسه البريطاني إيدموند كايل المصنف 26 عالميا، و انهزم اللاعب التونسي بجولتين دون رد 6/2 و 6/1 ، لحساب ربع نهاية جائزة الحسن الثاني للتنس في دورتها 34 ، مستسلما أمام قوة خصمه الذي فرض أسلوب لعبه بشكل مطلق .

و يعتبر البريطاني كايل أبرز اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الموسم الحالي ، نظرا للعروض التي ما فتئ يقدمها منذ بداية السنة الجارية .

و بإقصاء التونسي مالك جزيري تنتهي تمثيلية العرب بمنافسات جائزة الحسن الثاني للتنس على ملاعب النادي الملكي بمراكش، بعدما سبق أن أقصي كل من المغربيين أمين أهودا في الدور الأول و لمين وهاب بثمن النهاية .

و في لقاء ثان أقصي الجورجي باسيلاشفيلي على يد البرتغالي جواو سوزا بثلاث جولات لواحدة 2/6 و 6/4 و 1/6 .

فيما تأهل الفرنسي ريشارد غاسكيت ( 37 عالميا ) على مواطنه جيل سيمون ( 72 ) بحصة جولتين دون رد 6/2 و 7/6 ، واختتمت مباريات الثمن بتأهل الإسباني بابلو أندوجار على الروسي أليكسي فاتوتين بحصة جولتين مقابل جولة واحدة 4/6 و 7/5 و 3/6 .

و لم تجر أمس أية مباراة بفعل الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة مراكش طيلة يوم الجمعة، ما دفع منظمو الدورة برمجة لقاءات الثمن و الربع يومه السبت على أمل استدراك التأخر وإنهاء منافسات الجائزة في وقتها المحدد .

المهدي زكرياء – كشـ24

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة