“مادونا” تستمتع بوقتها في مراكش + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

وصلت المغنية الأمريكية مادونا عشية أمس الثلاثاء 14 غشت، إلى مدينة مراكش للاحتفال بعيد ميلادها الستين المقرر يوم غد الخميس.

ولم تتوانى النجمة العالمية عن مشاركة جانب من يومياتها بالمدينة الحمراء مع متتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت ملكة البوب “اكتشاف على الأقدام من متاهة المدينة في وقت الأذان” ، تعليقا ​​على فيديو لاحدى جولاتها ليلا على حسابها على فيسبوك وانستغرام .

كما نشرت النجمة العالمية أيضا صورة لها وهي ترتدي الطربوش ومزينة بالمجوهرات البربرية ، مع تعليق: “اليوم أحمل كعكة على رأسه … المزيد بعد يومين فقط … ” فيما أكدت “لوفيغارو” الفرنسية أن الشرطة المغربية على أصابع قدمها لمنع الصحفيين والمصورين من تعقب النجمة الامريكية.

ووفق المصدر ذاته فإن المكان المختار لاشعال الشموع الستين لمادونا رياض “الفن” يعتبر بمثابة قصر مع حوض سباحة وشرفة ضخمة على السطح بالمدينة العتيقة.

وبمناسبة عيد ميلادها الستين ، أطلقت مادونا حملة لجمع التبرعات لصالح الجمعية الخيرية “Raising Malawi” التي تدعم الأيتام في ملاوي من خلال برامج الصحة والتعليم.

وكتبت مادونا في حسابها على الفيس بوك: “في عيد ميلادي ، لا أستطيع أن أجد هدية أكثر من ربط عائلتي العالمية بهذا البلد الجميل والأطفال الذين يحتاجون إلينا”.

ويشار أن مادونا تبنّت وهي أم لطفلين بيولوجيين ، أربعة أطفال من مالاوي التي تبدي اهتماما خاصا بها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة