مؤسسة “راسين” مراكش الريادة في التعليم الخاص بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

تعتبر مؤسسة “RACINE” مراكش، من رواد التكوين المهني على صعيد جهة مراكش آسفي، فبعد ما يناهز ثلاثين سنة من العمل الجاد و الدؤوب في مجالات متعددة كالتدبير والإعلاميات والتكوين السياحي والفندقي، ساهمت مؤسستنا في تكوين أكثر من 26 فوج من الشباب حاملي الشهادات وصل عددهم إلى ما يقارب 3500 متخرج منهم من يشتغل مع الإدارات العمومية ومنهم من يشتغل بالقطاع الخاص وآخرون حققوا مشاريعهم الذاتية بإنشاء مقاولاتهم الخاصة مساهمين في نفس الوقت في الإنماء الإقتصادي و محاربة آفة البطالة.

 

الفصل في هذا النجاح التكويني يرجع بالأساس إلى المجهودات الجبارة التي بذلها ويبذلها اخواتنا المكونات و إخواننا المكونين بكل جدية ومصداقية ونكران للذات جازاهم الله خيرا و تبث أجرهم.

 

منذ انطلاق المشروع ونحن نثابر ونعمل دون عناء ولا منة حاملين مشعل التكوين لتحقيق الجودة ساعين وراء التجديد المستمر لمسايرة التطورات التي يعرفها ميدان التكوين رافعين راية التحدي في وجوه الانتهازيين الذين ولجوا قطاع التكوين المهني لتحقيق الأرباح و الأطماع المادية لا غير.

 
وبمناسبة الدخول المدرسي و التكويني الحالي 2015-2016 يتشرف الفريق الإداري والتربوي لمؤسسة “راسين” بأن يتقدم إليكم بأغلى المتمنيات لقضاء سنة دراسية وتكوينية موفقة إن شاء الله.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة