مراكش : مؤسسة “خليل جبران سكول” تعلن فتح باب التسجيل برسم سنة 2021 ـ2022

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت مؤسسة التعليم الخاص “خليل جبران سكول” بمراكش، عن موعد انطلاق تسجيل التلاميذ بالمؤسسة برسم الموسم الجديد 2021/2022 ، وذلك انطلاقا من 25 فبراير الجاري .

وتتميز المؤسسة الرائدة في التربية والتعليم محليا ووطنيا، بالتركيز على تلقين اللغات الاجنبية،وخصوصا الانجليزية لما لها من دور كبير في تكوين الناشئة على أسس قوية، تمنحها فرص الانفتاح على مختلف التجارب العلمية والمهنية مستقبلا.

واعتبارا لما يعرفه العالم من تغييرات بسبب فيروس “كوفيد19″، فقد اتخذت المؤسسة جميع التدابير الاحترازية اللازمة لضمان حماية كافيه للمتعلمين والأطر التربوية ،ومن أهمها تقليص عدد المقاعد داخل الفصول.

جدير بالذكر أن مؤسسة “خليل جبران سكول”، تعرف نموا متواصلا بالإضافة إلى اعتمادها على ثلاث لغات (عربية انجليزية فرنسية)، وتعتبر الأولى تربويا بفضل نظامها المغربي والبريطاني وفق المهتمين بالشأن التربوي، لاسيما وأنها الأولى التي جهزت أقسامها بأحدث التكنولوجيات، من سبورات تفاعلية، ومختبرات علمية متحركة.

ويحظى كل تلميذة وتلميذ داخل المؤسسة بعناية واحترام وتقدير وتتبع، وكل الطاقم يسهر على العناية به وبمستقبله، وفقا لاستراتيجية المؤسسة التي تعهدت بتهييء تلامذتها للعيش في عالم متعدد اللغات، والاهتمام بإعدادهم للمستقبل وذلك بتلقينهم مبادئ الاحترام والتضامن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة