مؤسسة أمريكية تنجز المرحلة الثانية لتطوير أفضل ملعب غولف بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

حصلت شركة هيل إنترناشيونال للاستشارات الإنشائية المدرجة في بورصة نيويورك على عقد لإدارة أعمال البناء للمرحلة الثانية من تطوير المنتجع السياحي “أسوفيد” للغولف، في مراكش.

وسلط موقع «كونستركشن ويك اونلاين» المتخصص في مشاريع البناء، الضوء على مشروع “Assoufid”، الذي ستعمل الشركة على بناء وتجهيز منتجع سياحي وسكني متكامل ومتعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وتجزئات وفنادق.

وتقع أسوفيد على بعد 10 كيلومترات جنوب مراكش، وتغطي مساحة تبلغ 2.5 مليون متر مربع. يشتمل المشروع على ملعب جولف من 18 حفرة وأماكن ترفيهية وخيارات طعام راقية وفيلات وشقق ومركز مجتمعي به ملاعب تنس وخيارات لياقة بدنية أخرى.

وستوفر المرحلة الثانية من المشروع مساكن متميزة إضافية وغرف ضيوف ومرافق تجارية وأماكن لتناول الطعام ، بالإضافة إلى البنية التحتية اللازمة للتطوير.

يذكر أن المنتجع المذكور يضم نادي أسوفيد للجولف ، الذي تم الإعلان عنه باعتباره “أفضل ملعب غولف في المغرب” في حفل توزيع جوائز الجولف العالمية 2018 ، وقد حصل الملعب بالفعل على ستة جوائز مماثلة ، بما في ذلك ” أفضل ملعب جولف في إفريقيا “في عامي 2016 و 2017 معززا مكانته كواحد من أكثر أماكن المنافسات تتويجًا في المنطقة الأفريقية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة