“لوماتان” تعلن عن إتاحة ولوج منصتها مجانا خلال فترة الحجر الصحي

حرر بتاريخ من طرف

قررت مجموعة “لوماتان” إتاحة الولوج المجاني إلى منصتها “eMatin.ma” ، من خلال التسجيل فقط، وذلك خلال هذه الفترة من الحجر الصحي، واضعة صحيفتي”لوماتان” و “الصحراء المغربية” رهن إشارة المواطنين.

وأوضح بلاغ للمجموعة أنه في ظل الظروف الاستثنائية الناجمة عن انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وإثر إعلان حالة الطوارئ الصحية من قبل السلطات المغربية وتوصيات وزارة الثقافة والشباب والرياضة ، قررت مجموعة (لوماتان) تعليق نشر وتوزيع الطبعات الورقية لصحيفتي “لوماتان” و “الصحراء المغربية” ابتداء من يوم الأحد 22 مارس 2020 ، حتى إشعار آخر .

وأضاف المصدر ذاته أنه مع ذلك ، ستظل صحيفتا “لوماتان” و “الصحراء المغربية” تنشران عن بعد وتوضعان رهن إشارة المواطنين ، على شكل جريدة إلكترونية (ePaper) في منصتها المبتكرة “eMatin” ، والتي تقدم أيضا خدمات مختلفة مفيدة ، مشيرا إلى أن المجموعة حاضرة أيضا من خلال جميع قنواتها الرقمية ، “lematin.ma” ، “assahraa.ma” ، “spoort.ma” ، “ematin.ma “، بالإضافة إلى موقع يوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعية.

وأكدت المجموعة أن ” eMatin “هي منصة مبتكرة ستسمح لقرائها بالولوج ، بمجرد الانتهاء من إعداد المادة الخبرية ، الى النسخ الرقمية لصحيفتي “لوماتان” و “الصحراء المغربية” ، بالإضافة إلى خدمات أخرى.

وذكرت بأن الرابط “https://ematin.ma/home/” يتيح الولوج إلى النسخة المجانية بمجرد التسجيل ، مشيرة إلى أن أي شخص يرغب في دعم المجموعة في مهمتها الإعلامية ، يمكنه اختيار العرض المقدم بمقابل والمتوفر عبر شبكة الإنترنت ابتداء من 300 درهم سنويا .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة