للنساء فقط: كيف يمكن تكبير الشفاه طبيعياً..؟

حرر بتاريخ من طرف

تسعى الكثير من النساء للحصول على شفاه طبيعية جذابة وجميلة، خوفاً من عمليات التجميل وما يخلفه هذا الأمر من انعكاسات سلبية على الجسم. اليك سبل تكبير حجم الشفاه طبيعياً.

– اللبن والبايكنغ باودر: تخلط ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء، ثم يضاف لهم نصف علبة من اللبن، وبعد تحريك المزيج جيداً تتفاعل جميعها بصفة ممتازة، بعدها ما عليك سوى وضعها في الثلاجة، والبدء في استعمالها من ثلاث مرات إلى خمس مرات أسبوعيا ولمدة ربع ساعة.
– خلطة الفازلين: يخلط القليل من الفازلين مع ملعقة صغيرة من القرفة بشكل جيد ويترك الخليط ليرتاج مدة 5 دقائق ثم يوضع على الشفاه ما سيعطي نتائج سريعة وفعالة جداً.
– خلطة بودرة الحليب: تخلط ملعقتين صغيرتين من الفازلين وملعقة صغيرة من خميرة الحلويات، بالإضافة لملعقة صغيرة ايضاً من الحليب البودرة، ويتم الخلط جيدا ليتم وضعها بعد ذلك على الشفاه في الليل، ويتم غسل الشفتين صباحاً، وستلاحظين الفرق بعد ثلاثة أيام.
– خلطة العسل: يوضع القليل من الفازلين في وعاء معدني على حمام ماء ساخن، بعد قليل من الغليان يضاف إليه العسل وزيت اللوز، وبعد تحريك الخلطة جيدا تضاف اليها قطع صغيرة من التوت البري، وتترك لتبرد قليلا قبل الاستعمال، كما ينصح باستعمال هذه الخلطة يوميا فهي تساعدك على تكبير شفتيك وتخليصهما من الجفاف أيضاً.
– خلطة زيت النعناع: تقوم هذه الخلطة على دمج زيت النعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشفاه الخاص اذ يكفي فرك الشفاه بهذا الخليط ووضعه على الشفاه طوال الليل، فهذه الخلطة ستفيد في تنشيط الدورة الدموية وتعطي نتائج سريعة وفعالة لناحية تكبير الشفاه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة