لقجع يتوسط لحل الخلاف و يحدد الجمعة المقبل موعدا لاجتماع رونار وزياش بأمستردام

حرر بتاريخ من طرف

حدَّد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجمعة المقبل، موعدا لاجتماع الناخب الوطني هيرفي رونار والدولي المغربي حكيم زياش، في مدينة امستردام الهولندية، وذلك بغرض تذويب الخلافات التي نشبت منذ مدة ليست بالقصيرة بين الطرفين. 

وعلمت “هسبورت” من مصادر وثيقة الاطلاع في جامعة الكرة أن الاجتماع الذي سيحضره فوزي لقجع برمج في هولندا من أجل تمكين الدولي المغربي من مواصلة برنامجه التدريبي رفقة ناديه بشكل عاد، وتفادي استدعاء اللاعب إلى المغرب.

وكان لقجع ينتظر العودة من أداء العمرة في المملكة العربية السعودية في الأيام القليلة الماضية، وكذا عودة هيرفي رونار من زيارته للكوت ديفوار لتقديم واجب التعزية في وفاة اللاعب الإيفواري الشيخ تيوتي، وذلك لتحديد موعد نهائي لهذا اللقاء الثلاثي.

وكانت “هسبورت” قد أكدت في وقت سابق أن رئيس الجامعة يعمل جاهدا من أجل إنهاء الخلاف الحاصل بين المدرب ولاعب فريق أياكسامستردام، والذي لوحظ تأثيره السلبي على استقرار المجموعة، وعلاقة الناخب الوطني وكذا بعض اللاعبين بجانب من الجمهور المغربي.

وربط رونار في تصريح سابق عقب الخسارة أمام  هولندا (2-1) في ودية ماي الماضي، عودة زياش إلى الفريق الوطني بمغادرته تدريب “أسود الأطلس”، الشيء الذي فهم منه الجمهور المغربي أن رأب الصدع وإصلاح الأمور بيم الطرفين بات أمرا مستحيلا، قبل أن ينجح لقجع في خطوته الأولى بتنظيم مواجهة بين الطرفين، في انتظار عودة المياه إلى مجاريها مجددا. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة