لعشاق الصوصيط.. شوفو حجم العفونات لي لقات سلطات مراكش +صور صادمة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت السلطات المحلية بمنطقة المسيرة بتراب مقاطعة المنارة بمراكش صبيحة يومه الثلاثاء 17 يناير، من ضبط وحجز كمية مهمة من اللحوم الفاسدة، داخل محل لاعداد “النقانق بحي المسيرة 1 حرف ب .

وحسب مصادر “كشـ24” فقد مكن التدخل المحكم ذلك التي باشرته السلطة المحلية بالمسيرة 2 بقيادة الباشا سفيان النوري، رئيس الملحقة الادارية المسيرة، مدعوما بعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة، من حجز كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة داخل المحل الذي كان يستغل كمحل سري لاعداد وتخزين لحوم النقانق بطريقة غير صحية، قبل توزيعها على أصحاب عربات إعداد الوجبات السريعة بالمنطقة.

وقد جنب تدخل السلطات وقوع تسممات غذائية للمواطنين المترددين على أصحاب هذه العربات، وذلك بعد التنسيق مع قسم حفظ الصحة التابع لجماعة مراكش و عناصر الدائرة 11، التي حلت بدورها بعين المكان، من أجل مواكبة حجز هذه اللحوم الفاسدة التي تم العثور عليها، والتي تفتقد لمعايير السلامة الصحية، وتُنافي البنود المنصوص عليها في قانون حماية المستهلك، وفق ما تقتضيه الشروط الصحية المعمول بها، وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العملية النوعية، في إطار سلسلة العمليات التي تباشرها سلطات المسيرة تحت إشراف رئيسها، لوضع حد للتلاعبات التي قد تقع في عدد من المستودعات والمحلات بأحياء المسيرة .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة