لحبيب بن الطالب يبكي في المؤتمر الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة كش24 تقدم السبب

حرر بتاريخ من طرف

لحبيب بن الطالب يبكي في المؤتمر الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة كش24 تقدم السبب
احتضنت عشية يومه السبت 23 نونبر الجاري، قاعة الاجتماعات بفندق “گولف بلاص” بمنطقة النخيل بمراكش، المؤتمر الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة والذي اختارت له الامانة الإقليمية شعار :”الديمقراطية التشاركية أساس التنمية”. المؤتمر الذي عرف حضور إلياس العماري نائب الامين العام لحزب التراكتور، عبد السلام الباكوري الامين الجهوي للحزب، أحمد التويزي رئيس الجهة، الى جانب فاطمة الزهراء المنصوري عمدة المدينة، جميلة عفيف رئيسة مجلس العمالة.

المؤتمر الذي يأتي في إطار الهيكلة التنظيمية للحزب بجهة مراكش تاسيفت الحوز، عرف انتخاب “الحبيب بن الطالب” أمينا إقليميا لحزب التراكتور للمرة الثانية على التوالي، والذي لم يتمالك أنفاسه حيث بدا يبكي بعدما تناوله الكلمة التي اختلطت فيها الدموع بالحسرة، بعدما شكر زوجته “جميلة عفيف” رئيسة مجلس العمالة، على وقوفها بجانبه في المحنة التي يمر بها، كما أكد ذالك أحمد التويزي رئيس الجهة، والذي تدخل بعده مباشرة، بعدما لم يتمكن بن الطالب من إتمام كلمته بالمناسبة.

واختتم المؤتمر بإصدار بيان ختامي شدد خلاله المجتمعون على تنديدهم بالهجمات الشرسة التي تطال قيادات الحزب وأعضاءه بجهة مراكش تاسيفت الحوز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة