الكشف عن مدة تمديد إغلاق الأجواء المغربية

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، أمس الخميس 09 دجنبر الجاري، عن “إلغاء الرحلات الجوية الدولية لـ”لارام” من وإلى المغرب في كلاّ الاتجاهين ابتداءً من 9 دجنبر 2021 على الساعة 18:43 إلى غاية 31 دجنبر 2021 على الساعة 23:59″.

ووفق منشورات للشركة على حسابها على منصة “التويتر”، فإن الشركة ملتزمة بـ”مرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب وفقًا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من 9 دجنبر 2021 إلى 31 دجنبر 2021”.

وأتاحت الشركة، “تغيير مجاني للتذكرة، و ذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوم من تاريخ استئناف الرحلات الجوية وذلك من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية”.

وأكدت أن “تغيير التذكرة سيتم بدون غرامة مع تطبيق فرق السعر، وذلك لتاريخ سفر جديد ما بين اليوم 16 بعد تاريخ استئناف الرحلات الجوية و31 أكتوبر 2022 من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية”.

وأوضحت أنه “يمكن إصدار قسيمة سفر باسم المسافر وهي غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار، يتعين على المسافر التوجه إلى نقطة البيع الخاصة به لطلب قسيمة السفر وذلك خلال فترة صلاحية تذكرته”.

وكانت وكالة المغرب العربي للأنباء أعلنت، أمس، وفق مصدر مقرب من أوساط النقل الجوي، أنه “تقرر تمديد تعليق الرحلات الجوية المباشرة للمسافرين من وإلى المغرب، الذي دخل حيز التنفيذ يوم 29 نونبر الماضي لمدة أسبوعين، إلى تاريخ لاحق”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة