“لارام” تكشف شروط السفر الجديدة نحو أمريكا وإسبانيا

حرر بتاريخ من طرف

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية عن شروط السفر الجديدة نحو الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا.

وأوضحت الشركة في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، أنه يتعين على جميع الركاب الجويين – سنتان أو أكثر – المتوجهين نحو الولايات المتحدة الأمريكية، قبل الصعود على متن رحلة جوية من بلد أجنبي، تقديم نتيجة اختبار فيروس COVID-19 سلبية ، في غضون فترة زمنية بناءً على حالة التطعيم الخاصة بهم (لا تتجاوز ثلاثة أيام بالنسبة للمسافرين الملقحين ضد كورونا، ويوم واحد بالنسبة للغير ملقحين)، أو تقديم وثائق تعافيهم من COVID-19 في آخر 90 يومًا.

كما سيُطلب من المسافرين جواً أيضًا التأكيد في شكل شهادة على صحة المعلومات التي يقدمونها.

وبخصوص المسافرين الراغبين بالتوجه إلى الجارة الإيبيرية بضرورة الإدلاء بشهادة التلقيح ضد فيروس كورونا تفيد بتلقيحهم بالكامل إما بلقاح AstraZeneca (Vaxzevria) أو Janssen أو Moderna أو Pfizer-BioNTech أو Serum Institute of India أو Sinopharm أو Sinovac وذلك قبل 14 يوما على الأقل من الوصول إلى إسبانيا.

كما يتعين على المسافرين في الدخول إلى إسبانيا أو المرورو عبرها، ملء “إستمارة المراقبة الصحية FCS” قبل المغادرة على https://spth.gob.es أو عبر تطبيق Spain Travel Health-SpTH. سيؤدي هذا إلى إنشاء رمز الاستجابة السريعة.

ونوهت “لارام” كذلك إلى أنه من الضروري رمز الاستجابة السريعة قبل الإركاب من نقطة الإركاب الأولى في اتجاه إسبانيا، فضلا على أنه من المحتمل الخضوع لحجر صحي، تصل مدته إلى 10 أيام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة