لارام تعلن عن رحلات إضافية لمغاربة العالم

حرر بتاريخ من طرف

قالت الخطوط الملكية المغربية إنها تسعى إلى تسخير رحلات إضافية على الخطوط الأوروبية المحجوزة بالكامل في الأيام المقبلة.

وكان الرئيس المدير العام للناقلة الوطنية، عبد الحميد عدو، قد كشف في ندوة صحفية، يوم الاثنين، أن البعض يصعب عليه العثور على تذكرة ذهاب- إياب من بعض العواصم الأوروبية في الفترة التي تسبق عيد الاضحى.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية، أن الطلب كان جد مرتفع على التذاكر من فرنسا وبلجيكا وإيطاليا، حيث يتعذر تلبية جميع الطلبات، مضيفة أن التذاكر ستتاح مباشرة بعد عيد الأضحى انطلاقا من المدن الأوروبية التي يعتبر فيه الطلب متجاوزا العرض.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الطلب المرتفع على التذاكر لا يأتي فقط من مدن بلدان أوروبية تعرف تواجدا مهما للمغتربين المغاربة، بل إن الإقبال ذاته يلاحظ على الرحلات المنطلقة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ومونتريال بكندا.

وشدد على أنه حتى في حالة توفير طائرات عبر الكراء، كما عبرت عن ذلك الناقلة الوطنية، حيث سيهم ذلك ثماني طائرات، فإن الطلب سيكون متجاوزا للعرض من التذاكر، خاصة أن أغلب المغاربة المقيمين بالخارج يريدون الحلول بالمملكة في الفترة التي تسبق عيد الاضحى.

وسجل إقبال كبير على حجز تذاكر رحلات الخطوط الملكية المغربية، بعد الإعلان مساء الأحد المنصرم، عن عرض خاص بالمغاربة المقيمين بالخارج، على إثر التعليمات الملكية. فقد وصل عدد التذاكر التي بيعت إلى غاية منتصف ليلة الأحد إلى 120 ألفا وفق ما نقله موقع الشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة.

وكانت الناقلة المغربية أعلنت، يوم الأحد المنصرم، عن خفض الأسعار إلى مستويات غير مسبوقة؛ إذ أنه يمكن لأسرة من مغاربة العالم مكونة من أربعة أشخاص قادمة من باريس أن تؤدي لمجموع أفرادها سعر تذكرة واحدة، علما أن العروض الجديدة مفتوحة لمغاربة العالم وحتى الأجانب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة