لإنعاش السياحة.. إطلاق 14 خطا دوليا يربط ثلاث وجهات مغربية بأوروبا

حرر بتاريخ من طرف

لبدء الانتعاش السياحي، أخذ المكتب الوطني المغربي للسياحة، والخطوط الملكية المغربية زمام المبادرة من خلال إحداث 15 مسارًا جديدًا إلى فرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا والمملكة المتحدة.

ومن المرتقب تخصيص حوالي 150،255 مقعدًا خلال الأشهر الخمسة المقبلة، بدءًا من 15 دجنبر 2020، لربط مراكش وأكادير والداخلة بعشر مدن أوروبية، مع تعزيز رحلات خط الطيران بين مراكش وباريس.

ولهذا الغرض ينتظر أن تطلق الخطوط الملكية المغربية ثمانية خطوط جوية مباشرة تربط مراكش بلندن وبروكسل ومدريد وميلانو وليون ومرسيليا وبوردو، كما سيتم ربط المدينة الحمراء بعاصمة المملكة المتحدة بمعدل 4 رحلات في الأسبوع. أما بالنسبة لبروكسل ومدريد وميلانو، فسيتم ربطهم بثلاث رحلات أسبوعياً لكل وصلة جوية، كما سيتم تشغيل الخطوط التي تربط مراكش بالمدن الفرنسية الأربع بمعدل رحلتين في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، ستعزز الشركة الوطنية رحلات خطها الجوي مراكش- باريس لتزداد إلى 10 رحلات في الأسبوع بدلاً من أربعة.

كما يشتمل البرنامج على 4 خطوط جوية مباشرة جديدة تربط أكادير بلندن وبروكسل ومانشستر وليون بمعدل رحلتين في الأسبوع لكل وجهة.

أما الداخلة فسيتم توصيلها بباريس بمعدل رحلتين في الأسبوع. سيكون هذا أول اتصال في القارة الأوروبية ، لرحلة طيران الخطوط الملكية المغربية من الداخلة، حيث اختار المكتب الوطني المغربي للسياحة تفعيل هذا المسار مع الخطوط الملكية المغربية من أجل إشراك الشركة الوطنية في هذه الوجه السياحية وتوفير تجربة للزوار الأجانب إلى الداخلة والمغرب عامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة