كِشـ24 تكشف معطيات حصرية حول السعودي الذي قتل مسير شركة دهسا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت كِشـ24 من مصادر مطلعة، ان المواطن السعودي احمد الغامدي الذي تورط في قتل مسير شركة دهسا بمراكش بداية الاسبوع الجاري، ابن ديبلوماسي سعودي كبير بباريس.

ووفق مصادرنا، فإن هوية المتهم الذي كان برفقة مومستين، عجلت بظهور وساطات واتصالات كثيرة للتدخل في الملف، الذي تمت احالته على قاضي التحقيق بابتدائية مراكش لتعميق البحث، والذي يتواصل في سرية تامة، وسط محاولات جهات للتدخل لطي الملف الذي صار الراي العام المغربي يتابعه عن كتب، خصوصا وأن الجاني السعودي، تم العثور بحوزته على كمية كبيرة من الكوكايين والاقراص المهلوسة والحشيش.

ويتابع الجاني السعودي بتهم القتل العمد مع سبق الاصرار، وحيازة واستهلاك مخدر الكوكايين واقراص الهلوسة والشيرا، وتسهيل التعاطي لها والفساد والتحريض عليه، والسكر العلني البين، فيما تتابع المومستين اللتين كانتا برفقة خلال ارتكاب الجريمة، بعدم التبليغ عن جناية، والخيانة الزوجية والفساد والتحريض عليه، واستهلاك المخدرات واقراص الهلوسة، والسكر العلني البين.

وستكون ل كِشـ24 عودة لكشف تفاصيل الجريمة من البداية الى النهاية، و كيف تم توريط احد الملاهي الليلة والذي لم تعثر الشرطة القضائية على اي دليل يورطه، وسط حديث عن تورط ملهى اخر في القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة