كيف تثيرين اهتمام واعجاب زوجك

حرر بتاريخ من طرف

كيف تثيرين اهتمام واعجاب زوجك

تعانين يا سيدتي من كثرة انشغال زوجك عنك الآن الحل بين يديك ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

اهتمام بمظهر الخارجي

كثيرا ما يهمل النساء مظهرهن و يبدأن بتساؤل عن عدم اهتمام أزواجهن بهن ، أن تكوني في كامل أناقتك لا يعني بضرورة أن تكليفي نفسك أكثر من طاقتك و لكن ما عليك سوى أن تكوني بشكل الذي يثير إعجاب زوجك و تبتعدي كل البعد عن التكلف .

اثارة غيرة زوجك

يا سيدتي الحب يموت عندما يصبح خالي من اثارة و التشويق فكثير من الرجال يحببن المرأة التي تكون محبوبة من أغلبية الرجال ، وبهذا تثيرين اهتمام زوجك أنا لا أنصحك بأن تخرجي مع رجال كثر فما عليك سوى أن تجعلي زوجك يحس أنك جوهرة في يده و إذا أضعها لا يمكن له استرجاعها.

تخصيص الوقت لزوجك

فكثير من الرجال يحببن المرأة المطيعة التي تحاول دائما حل مشاكل زوجها و أيضا اهتمام بمواضيع تثيره و ذلك من خلال استماع إلى كل القضايا المتعلقة به ، فبكثرة انشغالك عنه قد تخسرينه للأسف.

احترام زوجك

أغلبية الرجال يحببن المرأة التي تبدي احترامها لزوجها و ذلك من خلال عدم اعتراض على كلامه و خصوصا أمام الآخرين لأن ذلك قد يجعل الزوج يحس بانعدام الشخصية و يجب عليك دائما اعتراف بأي شيء فعله من أجلك حتى و لو لم يكن قد أتار إعجابكوكوني على يقين أنك بهذا تثيرين اهتمام زوجك.

اهتمام بطعامه

الرجال عموما يحببن المرأة التي تهتم بأكلهم و ذلك من خلال صنع أشهى الأطباق و تنويع المأكولات.

اهتمام بمظهره

نعم يا سيدتي فاهتمامك بمظهره قد يجعله يحس بحبك و مدى محاولاتك لإظهاره بصورة لائقة و خصوصا أمام زملائه في العمل و تكوني بهذا قد عرفت كيف تثيرين اهتمام زوجك.

تشارك في الطباع

لأن الطباع قد تلعب دورا مهما إما في استمرار العلاقة أو انتهائها و حتى لو لم يكن لديك نفس طباعه ما عليك سوى أن تعرفي كيف تتفهمين مزاجه و ألا يؤثر ذلك على طبيعة العلاقة بينكما.

يا سيدتي أنت كنز ثمين و زوجك محظوظ لكونك بجانبه ما عليك سوى أن تثيري اهتمامه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة