كيف تتمتعين بأناقة ساحرة في سن الثلاثين

حرر بتاريخ من طرف

عادة ما يتم استقبال عيد الميلاد الثلاثين، أكثر من أي عيد ميلاد آخر، بخوف جماعي، إنه يمثل نهاية العشرينات من وبداية الثلاثينات الناضجة، في الواقع، الثلاثينات هي ريع الحياة، على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون عكس ذلك.

الثلاثون هو عقد من الثقة بالنفس والتألق، بغض النظر عن الأهداف التي تم الوصول إليها أم لا، من وجهة نظر الأسلوب الشخصي، يمكن القول إن الثلاثينات هي العقد الأكثر أناقة حتى الآن، حيث تتألق الكلاسيكيات في خزانتك بشكل مشرق وملائم، بعد ثلاثة عقود من التجربة والخطأ، ستدركين رسمياً أنه مع تقدم العمر، تكون للجودة الأسبقية على الكمية.

بمجرد حصولك على قطع أساسية لارتدائها مع قائمة من العناصر الأساسية في خزانة الملابس مثل أفضل تيشيرت أبيض أو الجينز وأحذية رياضية بيضاء ومجوهرات ذهبية لكل يوم، فقد حان الوقت لإضافة بعض الأشياء اللذيذة إلى خزانة ملابسك.

مجموعة من التيشيرتات البيضاء

قيمة مجموعة جيدة من التيشيرتات البيضاء لا حصر لها، لسبب أنها من أساسيات خزانة الملابس لأي موسم، ادمجيها مع أي ثوب في خزانتك وستحصلين على نتائج رائعة، جربيه وسترين.

قميص أبيض كلاسيك

سواء تم ارتداؤه كطبقة أو بمفرده، فإن القميص الكلاسيك هو المكمل المثالي، لا يعرف تعدد استخداماته حدوداً، سواء كان ذلك ليوم واحد في المكتب أو للذهاب إلى الشاطئ كملابس دافئة.

بنطلون جينز

عند شراء الجينز، عليكِ أن تحاولي تجنب ارتكاب الأخطاء، نصيحتنا هي العثور على بعض التصميمات والعلامات التجارية التي تملقك وشراء ما تحتاجينه، مجموعة الجينز يجب اقتناؤها في خزانة الملابس.

حقيبة عمل أنيقة

دللي نفسك وجديدي حقيبتك القديمة بقطعة أنيقة وملونة مثل الحقيبة الخضراء أو الموديل الأحمر القرمزي، هذه الحقائب المثالية ليوم واحد في المكتب وللمشروبات بعد العمل.

السترة الجلدية

الجاكيت الجلدي الجيد هو الأساس الذي يستحق كل هذا العناء دائماً، بعد كل شيء، يتحسن الأمر مع تقدم العمر (مثلك تماماً).

بناطيل البدلة السوداء

البنطلون الأسود الكلاسيكي، سواء كان عريضاً أو مطوياً أو مستقيماً، هو أساس أي خزانة ملابس، نحن شخصياً نحب دمجه مع بلوزة قصيرة لقضاء ليلة في الخارج.
ملابس كلاسيكية ورسمية

في الثلاثين، أنت تفهمين بالفعل قيمة الاستثمار، استثمري في قطع خزانة الملابس الكلاسيكية مثل معطف الترنش أو الفستان الأسود.

أحذية رياضية بيضاء

مثل القميص الأبيض، هناك قطعة أخرى من الملابس المحايدة لا يمكن أن تكون مفقودة من خزانة ملابسك وهي الأحذية الرياضية البيضاء، يمكنك إقرانها بفساتين الكوكتيل أو مع ملابس أنيقة باللون الأسود الكلاسيكي.

سترة بليزر

سواء كنتِ ذاهبة إلى مقابلة أو تتجهين لتناول العشاء في المدينة، فإن السترة البليزر هي سترة انتقالية رائعة توفر القدر المناسب من التغطية.

أحذية سوداء لارتدائها في كل مكان

ثقي بنا عندما نخبرك أنكِ سترتدين زوجاً من الأحذية السوداء أكثر من أي قطع أساسية من الملابس الأخرى التي قد تفكرين فيها، إنها عصرية وفي نفس الوقت، ستكون دائماً في الموسم.
مجوهرات ذهبية

نظراً لأن معظمنا نشأ في التسعينات، فنحن نعرف كيف نقدر قيمة البساطة في الملابس والإكسسوارات، القطع الذهبية الدقيقة أقل من قيمتها الحقيقية، لكنها ليست أقل ارتفاعاً.

المصدر : ليالينا

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة