كيفية اختيار لون المناكير بحسب درجة لون البشرة

حرر بتاريخ من طرف

لأنّ ألوان المناكير في تزايد، حيث تطلق منها الدور العالمية مجموعات كاملة في كل موسم وبتدرجات عديدة، يمكن بالتالي الحصول على تركيبات جمالية ورسمات مختلفة تزيّن الأظافر باطلالات جريئة أو ناعمة، بحسب ما ترغبين.

إليكِ في ما يلي كيف تتقنين لعبة اختيار التدرجات والألوان الأنسب للون بشرتِك.

لمعرفة أيّ لون مناكير تختارين ويكون الأنسب لكِ، عليكِ أولًا تحديد لون بشرتِك، ما إذا كانت فاتحة أو متوسطة أو برونزية، أو داكنة، ومن ثم اختيار تدرجات المناكير المناسبة لكِ…

المناكير المناسب للبشرة الفاتحة

تميل البشرة الفاتحة أكثر إلى تدرجات اللون الزهري والوردي، على عكس البشرة الدافئة التي تناسبها أكثر الألوان ذات القاعدة الصفراء. جرّبي اختيار الألوان الزاهية أيضًا التي تمدّ بشرتكِ الفاتحة، بنغمات أنثوية مفعمة بالنعومة والرومانسية، كالأخضر والأزرق والبرتقالي، وتلك التي تحيي لون البشرة الشاحبة. كما يبدو الأحمر التوتي الكلاسيكي مميزًا لأوقات المساء، وكذلك الأحمر الداكن والعميق. ولكن عليكِ تجنّب اللون الأسود الذي يجعل لون بشرتكِ الفاتحة، أكثر بروزًا وأقل جمالًا، بسبب التضارب الكبير بين اللونين ، وفق “سيدتي نت”.

المناكير المناسب للبشرة المتوسطة

تُعرف البشرة المتوسطة أيضًا، بالبشرة الحنطية، وتعدّ صاحبة هذه البشرة محظوظة جدًّا، لأنّ أغلب الألوان والنغمات تليق بها، أيًّا كانت المناسبة التي سترتادها. اِبحثي عن النغمات التي تميل أكثر إلى اللون الخوخي أو الالوان الحيادية النيود، وأيضًا الأحمر الكرزي والبرغندي العميق، وكذلك النغمات الميتاليك مثل الفضي والذهبي.

المناكيرالمناسب للبشرة الداكنة

ليس بالضرورة أن تعتمد صاحبات البشرات الداكنة ألوان المناكير الفاتحة، بل العكس صحيح، حيث إنّ الألوان العميقة والداكنة التي تحتوي على لمعان، تُعتبر من أجمل ألوان المناكير على البشرة السمراء. اتجهي أكثر نحو اختيار الألوان الفاقعة والصارخة، كالأحمر والبرتقالي والفوشيا، فهي ستعزز من جمال ورقيّ بشرتكِ الداكنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة