كوفيد- 19: راديما تعزز إجراءات وتدابير ضمان استمرارية الخدمات الأساسية

حرر بتاريخ من طرف

على إثر التطورات الأخيرة لفيروس كورونا “كوفيد19 ” وفي إطار إجراءات الوقاية والسلامة التي تم اتخاذها على الصعيد الوطني بهدف التوعية بخطورة انتشار هذا الوباء، فقد عملت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بمراكش (راديما) على اتخاذ مجموعة من التدابير وذلك منذ 23 مارس 2020 من أجل الحفاظ على استمرارية خدماتها والتقليص من تنقل الزبناء نحو ملحقاتها التجارية.

هذا، وقد قررت الوكالة، طيلة فترة الطوارئ الصحية، تأجيل بعض الأنشطة التي تتم بمقر السكن خاصة عمليات قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك والاستخلاص بمقر المساكن والمحلات.

ومن جهة أخرى، فإن الوكالة تعلن لزبنائها بأن جميع التدخلات المبرمجة في إطار أشغال صيانة الشبكات طيلة هذه الفترة، سيتم تقليصها والقيام فقط بالأشغال الضرورية والعاجلة، وذلك مع تعزيز فرق المداومة للتدخل بشكل مستمر والسهر على ضمان التزويد بالكهرباء والماء الصالح للشرب مع احترام أفضل شروط جودة الخدمات.

وإضافة إلى ذلك، وضمانا منها لسلامة زبناءها ومستخدميها خلال هذه الوضعية الاستثنائية الحالية، فقد عملت الوكالة على اتخاذ إجراءات وقائية بمختلف الملحقات التجارية وخاصة تنظيم الولوج إلى الداخل في حدود خمسة زبناء فقط.

وللتواصل مع الوكالة بشأن طلبات الربط و الاشتراك أو فيما يتعلق بالشكايات أو طلبات التدخل وغيرها، يمكن للزبناء الكرام الاتصال بمصالح الوكالة عبر خدمات متوفرة24/24  ساعة طيلة أيام الأسبوع على الأرقام والعناوين الإلكترونية التالية : مركز العلاقات مع الزبناء على الأرقام التالية : 0802000123  أو0524424300، الوكالة الافتراضية عبر البوابة الإلكترونية www.radeema.ma ، تطبيق الهاتف الذكي RADEEMA Mobile. كما يمكن كذلك اللجوء إلى التطبيقات الذكية الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع الوكالة.

فمن خلال هذه التدابير، فإن الوكالة تلتزم بانخراطها الفعلي في المخطط الاستعجالي للصحة العمومية وتطمإن المواطنين بالتزامها اليومي لضمان استمرارية الخدمات مع تسيير أفضل للشبكات وجودة أحسن في خدمة ساكنة المدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة