كواليس رياضية مراكشية : الجزء السادس

حرر بتاريخ من طرف

كواليس رياضية مراكشية : الجزء السادس
تمليك شقق:

أفاد فؤاد الورزازي ، رئيس فريق الكوكب المراكشي ، أن مكتبه أقدم على إجراء اجتماعي تجاه بعض لاعبي الفريق الذين كانوا يدينون لخزينة الفريق بالشطر الأول من منحة التوقيع ، حيث أقنع مسير الكوكب كلا من اللاعبين “محمد سوك” و “خالد القوس” و “جواد الصباني” و “نور الدين الكرش”و” ابراهيم أوشريف” و “جمال المالكي” كي يسجلوا أسماءهم ضمن لائحة المستفيدين من شقق السكن ، التي عرضها أحد المنعشين العقاريين القريب من الفريق .

وأضاف الورزازي أن اللاعبين باركوا المبادرة و أعطوا الضوء الأخضر للمكتب المسير كي يتمم العملية بتحويل مستحقاتهم من منحة التوقيع إلى دفعات في العقار المذكور . لاعبو الفريق المراكشي استحسنوا الإجراء على اعتباره استثمارا يحول دون الإنصياع لمغريات مدينة مراكش الفاتنة .

نعي إلكتروني:

شاءت الأقدار أن يكون أول خبر ينشر عبر اللوحة الإلكترونية ، التي ثبتها المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي بالمدخل المركزي لإدارة النادي ، هو خبر نعي وفاة “عبد المجيد غنان” ، قيدوم منخرطي الكوكب و جمهورها و الذي ترأس جمعيتي الدعم ثم الوفاء للكوكب المراكشي ، الذي وافته المنية صباح الثلاثاء الماضي إثر سكتة قلبية لم تمهله فرصة النجاة . و كان الفقيد قد قضى يوم الإثنين كله في استكمال إجراءات الإنخراط بالنادي ليختم نشاطه اليومي باجتماع مع زملاء الجمعية في ساعة متأخرة من اليوم ذاته ، إلا أن يد المنون كانت الأسبق في اليوم الموالي .
 
إستخلاص ديون:

أكد رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم أن مكتبه سلم “صلاح الدين السعيدي” ، اللاعب السابق للفريق  والذي انتقل للعب بالإمارات ، 13 مليون سنتم كان يدين بها للنادي المراكشي بعد فك الإرتباط به ، و فضل عدم اللجوء لمقاضاة فريقه الأم .
في حين ، يقول الورزازي ، آثر زملاءه السابقون “عبد المولى الهردومي”و “زهير عفيفي” و “أبرباش” و” الحجدي” لي ذراع النادي في وقت لم يكن بخزينة الفريق ما تسد به الرمق اليومي . و أضاف الورزازي أن فريقه ينتظر ما سيصدر عن الجامعة من أحكام ليقرر ما هو فاعل .
 
إستياء:

عبر الجمهور المراكشي ، عقب اللقاء الذي جمع فريق الكوكب بفريق الدفاع الجديدي مساء الأربعاء الفارط برسم مؤجل الجولة 17 من الدوري الوطني الإحترافي ، عن امتعاضهم من ما اعتبروه تضييقا أمنيا عليهم دون غيرهم من جمهور الفرق الضيفة .

و أكد هؤلاء أن الأمن و الدرك المراكشيين أبدوا صرامة كبيرة معهم في عملية التفتيش التي باتوا يعتبرونها روتينية بمداخل الملعب و منع غير حاملي البطاقة الوطنية من الولوج ، إلا أن التسامح و غض الطرف عن الجمهور الضيف يعتبر استفزازا لهم و تجاوزا للقوانين الموحدة . و استدل هؤلاء بعشرات الشهب النارية التي أوقدها الجمهور الدكالي دون أن يتعرض لأي تدخل أمني ، في حين طالت جمهورهم مجموعة من الإعتقالات قبل أسبوع من ذلك . و تساءل المراكشيون عن الطريقة التي سمح بها للجمهور الجديدي إدخال ذلك الكم من الشهب دون رقيب .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة