“كشـ24” تنفرد بنشر وثيقة تنازل رئيس جماعة “جمعة اسحيم” عن متابعة بطل فيديو”الزفت المغشوش”

حرر بتاريخ من طرف

توصلت “كشـ24” حصريا بوثيقة تنازل رئيس جماعة “جمعة اسحيم” خالد النويكض، عن متابعة الشاب “عبد الرحمن” بطل فيديو “الزفت المغشوش” والذي تم تمتيعه بالسراح المؤقت مساء امس الاثنين  بناء على ملتمس لوزير العدل وبعد الضغوطات الحقوقية المطالبة بالافراج عنه.

والتمس الاستاد “محفوظ محمد المختار” محامي رئيس الجماعة الاستقلالي، من رئيس المحكمة الابتدائية بأسفي، تقدير الاشهاد على تنازل موكله عن الشكاية المقدمة في مواجهة “المكراوي عبد الرحيم” موضوع الملف التلبسي عدد 16/111 المقرر مناقشته في جلسة يوم غد الاربعاء 10 فبراير.

وكان كيل الملك بالمحكمة الابتدائية، أمر مساء الإثنين 1 فبراير 2016، بمتابعة الشاب المسمى “عبد الرحمان المكراوي” المنحدر من جمعة اسحيم، بتهم تتعلق بالسب والقدف، وايداعه بالسجن المدني لآسفي.   

وقد حركت المتابعة القضائية في حق الشاب المذكور، بعد شكاية تقدم بها رئيس بلدية جمعة اسحيم، بعدما قام الشاب المذكور بنشر شريط فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضح من خلاله الغش في أشغال تزفيت طريق ببلدية جمعة اسحيم الذي شيد على ما يبدوا من خلال الفيديو بـ “المسوس”، ما جعل غطائه العلوي ينتزع بسهولة في دليل واضح أن المقاولة التي حظيت بالصفقة، لم تحترم بنود دفتر التحملات المعمول بها في هذا الإطار

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة