“كشـ24” تنفرد بنشر تفاصيل زيارة الرميد لعون التنفيذ الذي تعرض لمحاولة قتل بنيران بندقية مستشار جماعي نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

في اطار متابعتها للزيارة التفقدية التي أجراها وزير العدل والحريات مصطفى الرميد عشية يومه الجمعة زيارة لعون التنفيذ الذي تعرض لطلق ناري خلال تنفيذ حكم قضائي بنواحي ايمينتانوت، علمت “كشـ24” من مصادر موثوقة أن الرميد اطمأن بمعية الوفد المرافق له على الوضعية الصحية للضحية الذي يرقد بالمصحة الدولية بمراكش والذي بدأ يتماثل للشفاء بعد خروجه من غيبوبة دامت أكثر من اسبوع.
 
وبحسب مصدر طبي لـ”كشـ24″ فإن عون التنفيذ خضع لعملية جراحية على مستوى ساقيه تمكن على اثرها فريق طبي متخصص من استخراج رصاصتين كانت قد اخترقتا جسده خلال عملية اطلاق النار عليه من بندقية صيد خلال تنفيذ حكم قضائي صادر بحق مستشار جماعي.

واضاف المصدر ذاته، أنه من المقرر أن يخضع عون التنفيذ لعملية جراحية ثانية الأسبوع المقبل.

وقد أعرب وزير العدل عن شكره وامتنانه لإدارة المصحة الدولية في شخص الدكتور فهد الشعرة والفريق الطبي الذي يشرف على علاج عون التنفيذ، وأكد الرميد أنه يتابع تطورات الوضع الصحي وملفه عن كثب.

وكان عون التنفيذ المسمى” مصطفى” والذي يعمل بالمحكمة الابتدائية لإمينتانوت تعرض لإطلاق نار بواسطة بندقية صيد زوال يوم الخميس 30 أبريل 2015 أثناء تنفيذ حكم قضائي صادر بهدم جزء من منزل مستشار جماعي بنواحي مدينة ايمينتانوت اقليم شيشاوة. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة