“كشـ24” تنشر تفاصيل حصرية عن جريمة إجهاز شاب على والده المتقاعد ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

استفاقت ساكنة دوار “تاعريشت” التابع لجماعة تمازوزت بإقليم الحوز، صباح يوم أمس الأربعاء 17 فبراير الجاري، على وقع جريمة ضد الأصول بطلها شخص في عقده الثالث، قام بنحر والده بواسطة سكين من الحجم الكبير.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن المتهم المسمى “مصطفى ،ا، ح” والذي يعيش وضعية التشرد بعد أن طرده والده من شقة في ملكيته بمدينة مراكش، أجهز على والده فجر الأربعاء بسكين.

وأوضحت مصادرنا، أن فصول الخلاف بين الضحية والجاني تعود إلى سنوات مضت بعدما أحيل الأب الذي كان يشتغل بشركة للمشروبات الغازية بحي دوار العسكر بمراكش على التقاعد، فعوضه إبنه الذي تولى تسديد أقساط شقة اقتناها والده في اسمه غير بعيد عن محل عمله، غير أن وفاة والدته شكلت منعطفا سلبيا في حياته وباقي إخوته الأربعة بعدما قرر الأب الزواج من امرأة أخرى حيث قام بطرده وأخته من الشقة المذكورة، الأمر الذي اضطره إلى التنقل يوميا بين مراكش ومحل سكنى الأسرة بجماعة تمازوزت الواقعة الى الشرق من مراكش.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الشاب ما لبث أن انقطع بعد عامين من التنقل اليومي عن العمل في شركة المشروبات الغازية التي خلف فيها والده، وارتمى في حضن المخدرات حيث أدمن على تعاطي حبوب الهلوسة “القرقوبي” لينتهي به المطاف “مشردا”، يبيت في العراء بأرجاء الدوار المذكور والذي يملك به والده بيتا اسمنتيا من ثلاث طوابق.

تاه الإبن “مصطفى” على وجهه وبات الجميع يصفه بـ”الأحمق” الذي لا يعي ما يدور حوله، قبل أن يفاجأ الجميع بذبح والده مثل الشاة فجرا. 

إلى ذلك، تمكنت عناصر الدرك الملكي من اعتقال الجاني واقتياده إلى مركز الدرك، فيما تم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بباب دكالة بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة