“كشـ24” تنشر تفاصيل الحركة الانتقالية لأطر “الداخلية” بفاس

حرر بتاريخ من طرف

حصلت “كش24” على تفاصيل الحركة الانتقالية لأطر وزارة الداخلية بمدينة فاس. وقالت المصادر للجريدة إنه تم تنقيل عبد المجيد نجيم، الكاتب العام لعمالة فاس بنفس المهمة، إلى عمالة تارودانت.

وتم إلحاق أحمد إنيسي، رائس الدائرة المكلف بالحي الجامعي سايس 2، بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية. كما تم إلحاق سليم مرزاق، الرئيس السابق لقسم الشؤون الداخلية بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية. وفي منصب الكاتب العام الشاغر، تم تعيين الكاتب العام لعمالة بني ملال، عبد السلام فريندو.

واستفاد نور الدين الزروالي الذي كان يشغل منصب قائد بالحي الإداري بسلا من الترقية، وتم تعيينه رئيسا للدائرة مديرا للحي الجامعي سايس 2. وجرى أيضا تنقيل يوسف أي الصغير والذي كان يشغل منصب باشا ببن جرير بعمالة الرحامنة، لشغل منصب باشا المشور في عمالة فاس.
وتم تعيين عبد الواحد الرحماني، والذي كان يشغل منصب باشا مكلف بمركز باب سبتة في مدينة المضيق في منصب رئيس الدائرة بعمالة فاس. وجرى تعيين محمد بنعيسى رئيس قسم الشؤون الداخلية السابق بمراكش على رأس نفس القسم بعمالة فاس.

وفي السياق ذاته، شملت الحركة رشيد عمراني، قائد الملحقة الإدارية لعمالة فاس، والذي تم تنقيله لشغل قائد الملحقة الإدارية بعمالة مولاي رشيد. وتم تنقيل أنور شليح، قائد ملحقة إدارية لشغل رئيس دائرة أصيفان بعمالة شفشاون.

وتم تنقيل محمد البكوري، قائد ملحة إدارية، وترقيته لشغل منصب رئيس دائرة بولمان في إقليم بولمان. وتم تعيين خليل المنصوري، قائد ملحقة إدارية بفاس في منصب قائد بيزداد في إقليم الصويرة. كما تم تعيين عصام اعبابو، قائد ملحقة بفاس في منصب قائد ملحقة بإقليم الجديدة.

واستفاد فؤاد الزرداوي من الترقية، حيث تم تنقيله كقائد من فاس وتم تعيينه رئيس دائرة في إقليم الدريوش. وتم تنقيل القائد فتح الله المتوكل، وعين قائد إنشادن بإقليم شتوكة أيت باها. وتم تعيين بلال تيبر قائد أملاكو بإقليم الراشدية قادما إليها من فاس. كما تم تعيين عبد الحي الوردي قائد ملحقة بعمالة فاس قادما إليها من سطات.

وجرى تنقيل عبد الوهاب موسى من فاس وعين قائدا في إقليم صفرو.
وتم تنقيل القائدة سمية عياد من ورزازات وعينت في عمالة فاس. كما تم تعيين خولة أورير في عمالة فاس بعد تنقيلها من زاكورة. وتمت ترقية محمد الرايسي من قائد بعمالة فاس إلى رئيس دائرة وجدة الشمال بعمالة وجدة أنكاد.

وطبقا للحركة ذاتها، تم تعيين محمد التاج، رئيس الدائرة بالإدارة المركزية، في منصب رئيس منطقة بعمالة فاس. كما تم تعيين أحمد إكماخن، رئيس دائرة أغبالا بإقليم بني ملال في منصب رئيس دائرة أحواز فاس. وتم إلحاق يوسف حمدون رئيس دائرة بعمالة فاس بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية. ونفس الإلحاق شمل فريد أكرزول وعبد الواحد لعويني، قائدين بفاس.

أما يوسف بمنصور، رئيس دائرة بعمالة الفيدا درب السلطان، فقد تم تنقيله إلى عمالة فاس بهمة رئيس دائرة. وتم تعيين سعيد قاصير، رئيس دائرة في منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الصخيرات تمارة.
وتبعا للحركة ذاتها، تم تنقيل فؤاد العزمي، رئيس منطقة، إلى بني ملال. وتم أيضا تنقيل ناصر أكنوز، رئيس دائرة أسول بإقليم تنغير إلى عمالة فاس. وتم تنقيل مصطفى بلعيد، رئيس دائرة بتازة إلى عمالة فاس. وجرى تنقيل أحمد خرزون، قائد بوحمان بإقليم سيدي بنور، واستفاد من ترقية إلى منصب رئيس مقاطعة بعمالة فاس.

وشملت الحركة أيضا خطري علال لحفيظ، قائد بسطات والذي تم تعيينه بعمالة فاس، وذلك إلى جانب حميد مرزوقي، القادم من الرباط بصفته قائد ملحقة. وعلاوة على ذلك، تم تعيين علي مزيان القادم من سطات بفاس. كما تم تنقيل بسام منصف من منطقة الحوز والتي كان يشغل بها قائد ملحقة إدارية.

وتم تنقيل عبد الحكيم عودة، قائد إيموزر بأكادير إداوتنان، إلى عمالة فاس. في حين جرى تنقيل العربي بخوش من فاس إلى عمالة الفداء درب السلطان. وتم تنقيل القائدة سلوى الحشادي من فاس إلى مراكش. في حين تمت ترقية مريم عبادو من قائد إلى رئيس مقاطعة بعمالة فاس. وفي السياق ذاته تمت ترقية مريم السيكاوي إلى رئيس مقاطعة وتنقيله من فاس إلى الدار البيضاء أنفا.

وبالنسبة للقائدة خديجة الفيلالي علاش، فقد تم تنقيلها من فاس إلى عمالة وجدة أنكاد. وشملت الحركة بشرى المباركي التي تم تنقيلها من فاس إلى إقليم الراشيدية. وتم تنقيل يوسف الحجاجي من قائد بفاس إلى عمالة المضيق الفنيدق. ونفس التنقيل شمل طارق خليل، حيث تم تنقيله من فاس إلى قيادة ركراكة بإقليم الصويرة. وتمت ترقية رشيد بلحاج، من قائد ملحقة غدارية بفاس، إلى رئيس دائرة الجبهة بإقليم شفشاون.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة