“كشـ24” تنشر تفاصيل إهانة والي جهة العيون الساقية الحمراء بمطار مراكش المنارة

حرر بتاريخ من طرف

في تفاصيل الواقعة التي أحيطت بسرية تامة والتي سبق لـ”كشـ24″ أن نشرتها، والمتعلقة بإهانة والي جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء بمطار المنارة بمراكش، علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن الوالي بوشعاب يحضيه كان قد عاد من رحلة علاج خاصة على متن طائرة قادمة من العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضحت مصادرنا، أن الوالي يحضيه وبعد وصوله يوم الثلاثاء المنصرم 9 فبراير الجاري، أرضية مطار مراكش المنارة الدولي اتجه صوب “الصالة” الخاصة بالشخصيات، ولما هم بالدخول القاعة، طلبت منه شرطية جواز سفره، فلما أدلى به رفضت ختمه بدعوى أنها لاتعرفه، الأمر الذي جعله يُقدم نفسه بأنه والي جهة العيون الساقية الحمراء، غير أن الشرطية ردت عليه باستخفاف بعبارة “ومن بعد” تضيف مصادرنا، الأمر الذي جعله يدخل معها في جدل، قبل أن يتدخل أحد المسؤولين الأمنيين الذي قام بسحبه بقوة من يده وكأنه يعتقل مبحوثا عنه.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الوالي وأمام هاته المعاملة ( السيئة) مد يديه الإثنتين إلى المسؤول الأمني المذكور طالباً منه تصفيده واعتقاله، حيث ترك جواز سفره لدى مصالح أمن المطار، قبل أن يتدخل بعض مسؤولي الأجهزة الأمنية الذين رافقوا الوالي الذي غادر أرضية المطار في حالة غضب شديد.

 
الى ذالك فقد أكدت مصادرنا، أن المصالح المركزية للمديرية العامة للامن الوطني، توصلت بتقارير في الموضوع، وضعت بين يدي عبد اللطيف الحموشي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة