“كشـ24” تكشف هوية الممثل العالمي الذي تعرّض للسرقة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24″ أن السائح الاجنبي الذي تعرض لسرقة ساعته اليدوية الفاخرة الاسبوع الجاري بأحد الفنادق بمنطقة النخيل السياحية بمراكش نجم سينمائي معروف.

ويتعلق الامر وفق مصادرنا بـ”ديديي زونكا” عارض الازياء و الممثل الفرنسي من اصول برازيلية، الذي حل بمراكش رفقة عشيقته “نوال مدني” الكوميدية ومقدمة البرامج البلجيكية من اصول جزائرية، من أجل حضور عيد ميلاد المغنية العالمية مادونا، التي حلت بدورها بمراكش أمس الثلاثاء، ونزلت بـ”رياض الفن” لمالكته فانيسا برانسون، شقيقة صاحب شركة “فيرجن”، الذي يقع بالمدينة العتيقة لمراكش.

وكانت مصالح الأمن بمراكش، قد تمكنت من فك لغز جريمة سرقة الساعة اليدوية من داخل فندق، حيث تم تشخيص هوية الفاعل الذي تم إيقافه في زمن قياسي، ويتعلق الأمر بنادل بنفس الفندق، حيث تم حجز الساعة لديه بعد إجراء تفتيش دقيق بمنزله.

وقد باشرت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش في إطار شكاية تتعلق بسرقة الساعة اليدوية الفاخرة من داخل أحد الفنادق بممر النخيل، تحريات وأبحاث مكثفة مكنتها من الوصول الى الفاعل الذي  تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تسليم الساعة اليدوية لأصحابها.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة