بعد مقتل ثلاثة أشخاص .. كشـ24 تكشف معطيات حصرية وأسباب حادثة انقلاب سيارة بإقليم الحوز

حرر بتاريخ من طرف

بعد مصرع 3 أشخاص (شابين وفتاة) اثر سقوط سيارة رباعية الدفع من فوق قنطرة واد نفيس بمركز للاتكركوست بإقليم الحوز، أمس الأربعاء 17 فبراير الجاري.

أكدت مصادر خاصة لـ “كشـ24” ان التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة للا تكركوست تحت إشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش وبإشراف مباشر للنيابة العامة المختصة، أكدت حسب المعطيات الأولية أن الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متن السيارة لم يكونوا في حالة سكر.

وأوضحت المصادر ذاتها لـ”كشـ24″ أن الأشخاص الأربعة كانوا قادمين من مدينة مراكش في اتجاه أمزميز، وأن سائق السيارة توصل برخصة السياقة في شهر دجنبر 2020، ما يعني أنه حديث العهد بالسياقة، كما أكدت المصادر ذاتها أن فرضية غلبة النوم على السائق واردة في احتمال كونها سببا في وقوع الحادث.

وزادت المصادر ذاتها أن كاميرات إحدى المقاهي القريبة من موقع الحادثة استطاع المحقوقون من خلالها التوصل إلى مجموعة من المعطيات التي ستفيد في التحقيق المفتوح حول ظروف وملابسات الواقعة.

وكانت قنطرة واد نفيس بمركز لالة تكركوست بإقليم الحوز، صباح اليوم الأربعاء 17 فبراير الجاري، قد شهدت حادثة سير مروعة، إثر سقوط سيارة رباعية الدفع من فوق القنطرة المذكورة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الحادثة، أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص (شابين وفتاة) فيما أصيبت شابة أخرى بجروح متفاوتة الخطورة.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان، عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة، ورجال الوقاية المدنية، لمعاينة الحادثة، قبل نقل المصابة صوب المستشفى بمراكش، ونقل جثث الضحايا صوب مستودع الأموات بأيت أورير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة