“كشـ24” تكشف معطيات حصرية في واقعة إصابة شرطي برصاصة أثناء توقيف مسلحين بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

في إطار متابعتها لخبر إصابة شرطي برصاصة على مستوى الكتف، أفادت مصادر لـ”كشـ24″ أن الحادثة وقعت على إثر تدخل لرجال الأمن لتوقيف شخصين مدججين بالسلاح الأبيض بحي الموقف بالمدينة العتيقة لمراكش.

وقالت مصادرنا، إن شقيقين كانا في حالة غير طبيعية قاما بترويع ساكنة درب الكدية بحي تبحيرة بالمدينة العتيقة وهشما زجاج عدد من السيارات قبل أن يدخلا في شجار عنيف فيما بينهما أسفر عن إصابة أحدهم بجرح بليغ على مستوى الوجه حيث نقل إلى مستعجلات إبن طفيل لرتقه.

حالة الفوضى التي تسبب فيها العراك العنيف بين الشقيقين بالحي المذكور دفع بالمواطنين الى ربط الإتصال بعناصر الأمن الذين هرعوا إلى عين المكان، غير أن المعنيين بالأمر أبديا مقاومة لرجال الشرطة ما اضطر ضابط شرطة إلى اشهار سلاحه لإطلاق رصاصات تحذيرية ما أدى إلى إصابة أحد زملائه على مستوى الكتف.

وقد تم توقيف المعننين بالأمر حيث تم اقتياد أحدهما للدائرة الأمنية الثانية واحالة الثاني على المستشفى للعلاج قبل عرضه مع شقيقه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهما.

 وكان مصدر أمني أكد أنه في إطار تدخل لمصالح الشرطة بحي الموقف بالمدينة العتيقة، اضطر ضابط شرطة يعمل بمصالح الدائرة الثانية إلى استعمال سلاحه الوظيفي من أجل إيقاف شخصين في حالة غير طبيعية ، حاملين لأسلحة بيضاء، ويهددان المارة.

الشخصين موضوع التدخل، يضيف المصدر ذاته، هددا الدورية بالسلاح الأبيض ، مما حدا بالضابط الذي كان مرفوقا بزميله في المصلحة إلى استعمال السلاح الوظيفي ، غير أن زميله أصيب بطلقة على مستوى الكتف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة