“كشـ24” تكشف معطيات حصرية عن رمي ثلاثيني من عمارة ومقتله بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

في إطار متابعتها لجريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب ثلاثيني واهتز لها حي السعادة بمراكش، عصر يومه الأحد، كشفت مصادر “كشـ24” أن الشقة المتواجدة بالطابق الثالث والتي كانت مسرحا لعراك دامي بين المشتبه فيهما والضحية، وُجدت ملطخة بالدماء، فيما تم العثور على كمية مهمة من الكوكايين بالإضافة إلى سلاح أبيض سكين.

ورجحت مصادر الجريدة أن يكون الهالك قد تعرض لطعنات بواسطة سلاح أبيض على يد الجانيين، قبل أن يقدما على رميه من الطابق الثالث في محاولة منهما لطمس معالم الجريمة وإيهام الجميع أن الأمر يتعلق بعملية انتحار.

وحلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بعين المكان، وباشرت أبحاثها وتحرياتها الميدانية، وذلك بالاستعانة بكاميرات المراقبة وذلك لكشف خيوط الجريمة الشنعاء.

يذكر أن شخصين قد أقدما عصر يومه الأحد 04 أكتوبر الجاري على رمي شاب ثلاثيني من الطابق الثالث لعمارة بحي السعادة بمراكش، وهو ما أدى إلى مصرعه على الفور.

وحسب معطيات حصرية حصلت عليها كشـ24 فإن الهالك المسمى “ع.ن” البالغ من العمر 36 سنة من مواليد دوار إزيكي، لفظ أنفاسه على الفور لحظة ارتطامه بالأرض، فيما أكدت مصادرنا أن سبب إقدام المشتبه فيهما على رمي الهالك راجع إلى صراع حول مخدر الكوكاكين.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية تمكنت من إيقاف أحد المشتبه فيهما فيما لاذ الآخر بالفرار، وقد استنفر الحادث جميع الأجهزة الأمنية التي حلت بعين المكان وباشرت بحثها لإيقاف المشتبه فيه الثاني.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الأمن، وأفراد من الشرطة العلمية والتقنية، و السلطة المحلية بالملحقة الإدارية رياض السلام، والوقاية المدنية، إذ عاينوا جثة الهالك، قبل استدعاء سيارة نقل الأموات لتوجيه جثمان الهالك إلى مستودع الأموات، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لفائدة البحث القضائي المفتوح لكشف ظروف وملابسات الوفاة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة