“كشـ24” تكشف معطيات جديدة عن عصابة الدراجات النارية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

في سياق متابعتها لخبر اعتقال أفراد عصابة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية بمراكش، أفادت مصادر لـ”كشـ24″ أن زعيم هاته العصابة يقطن بدوار السراغنة بالملحقة الإداؤية الإزدهار بتراب مقاطعة جليز بمراكش.

وأضافت مصادرنا، أن زعيم العصابة المسمى “ع، خ” والمشهور بلقب “العدري” والذي سقط بمعية شخص آخر في قبضة الأمن، من مواليد سنة 1991 متزوج وأب لتوأمين وكان جيرانه من الضحايا الأوائل لأعماله الإجرامية رغم كونهم لم يشكوا يوما في أمره حيث عثر بداخل منزله على دراجات نارية مفككة.

وكانت عناصر فرقة الدراجين التابعة للدائرة 14 تمكنت صباح أول أمس الأحد 13 غشت الجاري من اعتقال المتهم رفقة شريكه بعد ارتكابهما لجريمة موثقة بالفيديو أثناء سرقتهما لدراجة نارية رفقة شخص ثالث من داخل أحد المنازل بحي سيدي عباد بتراب مقاطعة جليز بمراكش. 

وكانا الموقوفين ظهرا في فيديو رفقة شخص ثالث قبل نحو نحو شهرين وهما يقومان بسرقة دراجة نارية من نوع “تيماكس” يوم 13 يونيو المنصرم بعد تسلق أحدهما لجدار البيت بحي سيدي عباد عبر القفز من فوق جداره. 

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فقد تمكنت عناصر الأمن من اكتشاف مستودع بحي سيدي عباد حوله أفراد العصابة المتخصصة في سرقة الدراجات النارية إلى ورش لتفكيك المسروقات قبل بيعها على شكل قطاع غيار. 

عناصر الأمن اقتادت المشتبه فيهما إلى الدائرة الأمنية لتحرير محضر بايقافهما قبل إحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معمها في انتظار عرضهما على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف فيما يتواصل البحث عن شركائهما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة