“كشـ24” تكشف معطيات جديدة حول واقعة انتحار حارس عام مستودع الأموات بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر لـ”كشـ24″ أن الحارس العام الذي كان يعمل قيد حياته بمستودع الأموات بمراكش قد انتحر بشنق نفسه بواسطة حزام سرواله الذي علقه في الواقي الحديدي لسلالم  المنزل “الدربوز”.

وأضافت مصادرنا، أن الواقعة التي هزّت أوساط وزارة الصحة، استنفرت مصالح المكتب الجماعي لحفظ الصحة بمراكش في الوقت الذي تجهل فيه لحد الآن الدوافع التي كانت وراء إقدام الهالك على الإنتحار.

وحسب مصادر “كشـ24” فإن المعني بالأمر موظف بوزارة الصحة ملحق بالمكتب الجماعي لحفظ الصحة بمراكش وقد عين مؤخرا حارسا عاما لمستودع الأموات بالمدينة الحمراء، قبل أن يضع حدا لحياته شنقا يومه الخميس 14 شتنبر الجاري بمنزله بحي المحاميد، ما خلف صدمة في أوساط أقاربه وزملائه بوزارة الصحة والمكتب الجماعي لحفظ الصحة. 
  
وتضيف مصادرنا، أن الهالك المدعو “عزيز – خ” المتزوج  والأب لأطفال،  لم يكن يعاني من أية أعراض مرضية، ما جعل إنتحاره يصدم معارفه، و يطرح تساؤلات حول أسباب إنهاء حياته بهذه الطريقة. 

وقد انتقلت مصالح الأمن تتقدمهم عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية وممثلو السلطات المحلية الى عين المكان حيث تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بباب دكالة فيما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة