كشـ24 تكشف مصير الموقوفين في حفل عيد الميلاد الصاخب بمراكش ومن ضمنهم مشاهير

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة، أن النيابة العامة بمراكش قررت متابعة خمسة اشخاص من الموقوفين على خلفية الاحتفال بعيد ميلاد باحدى الفيلات في منطقة الولجة بمراكش ليلة إمس الاربعاء، في حالة اعتقال ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، لتورطهم في خرق حالة الطوارئ والسكر العلني.

ووفق مصادرنا، فمن بين المعنيين بالامر فتاتين احداهما صاحبة حفل عيد الميلاد، فيما باقي الموقوفين، تم اخلاء سبيلهم بعد أداء الغرامات التصالحية ذات الصلة بخرق حالة الطوارئ، علما ان بينهم افراد فريق عمل وطاقم تصوير فيلم مغربي كانت مراكش مسرحا له مؤخرا، كما ان فنانة معروفة كانت قد غادرت الفيلا دقائق قليلة قبل المداهمة.

وكانت عناصر الدائرة الامنية 16، مدعومة بالسلطات المحلية التابعة لملحقة رياض السلام بالمنطقة الحضرية الحي المحمدي، قد داهمت ليلة أمس الاربعاء 27 يناير، إحدى الفيلات بمنطقة الولجة خلف متحف حضارة الماء بمراكش، والتي كانت تحتضن حفل عيد ميلاد صاخب ، بحضور عشرات المدعويين الذين يتعاطى جلهم المخدرات والخمور ومن ضمنهم أسماء معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم إثر مداهمة الفيلا المعدة لتنظيم مثل هذه المناسبات، توقيف المدعويين ومنظمي الحفل الذين ناهز عددهم عشرين شخصا، كما تم حجز كمية من الخمور الموضوعة رهن اشارة المحتفلين.

ويشار إنها ليست المرة الاولى التي تداهم فيها السلطات ومصالح الامن، أماكن ومحلات تحتضن حفلات اعياد ميلاد او حفلات اخرى، وكان من ابرز التدخلات المسجلة مؤخرا مداهمة مقهى يحتضن حفل عيد ميلاد شابة بملتقى شارعي الداخلة والصويرة، وايقاف كل المدعويين، وكذا مداهمة منزل الشيخة التراكس التي كانت تحتفل بخطوبتها لحضور عشرات النسوة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة