كشـ24 تكشف مستجدات الوضع من موقع فاجعة “إجوكاك” بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

تتواصل لحدود الساعة من صباح يومه الخميس 25 يوليوز، جهود فرق الانقاذ لانتشال السيارة المطمورة تحت اوحال السيول، والصخور الي تسبب في سقوطها انهيار جبلي ليلة أمس الاربعاء.

ووفق ما عاينته “كشـ24″ فإن عامل اقليم الحوز رشيد بنشيخي يشرف شخصيا على قيادة جهود مختلف المصالح التي تجندت بعد الفاجعة، والتي تسببت لحدود الساعة في فقدان ازيد من 16 شخصا ينتمي جلهم لدوار واحد، وكان عدد مهم منهم قادما من احد الاعراس وفق اقارب للمختفين في تصريحات لـ”كشـ24” بعين المكان.

ولم تستبعد مصادر مسؤولة تواجد سيارة أخرى تحت الردم، غير بعيد عن السيارة النفعية التي تقل ازيد من 16شخصا، في انتظار ازالة الاتربة من طرف الجرافات والاليات التي واصلت عملها في موقع الحادث طيلة الليل ولحدود الساعة.

وكانت مصادر عليمة قد كشفت لـ كشـ24 عن معطيات حصرية بشأن عدد الضحايا الذين قدرت عددهم بنحو 16 شخصا والمرجح انهم لقوا حتفهم تحت الصخور والأوحال، بفعل التساقطات المطرية الغزيرة التي ضربت المقطع الطرقي الرابط بين جماعة إجوكاك وآسني، عند النقطة الكيلومترية 230.

وأضافت المصادر ذاتها، أن سيارة للنقل المزدوج كانت قادمة من مدينة الدار البيضاء في اتجاه منطقة تالوين بإقليم تارودانت، قد تعرضت للطمر تحت الصخور والأوحال بفعل انهيار صخري مفاجئ، تسبب في فقدان نحو 16 شخصا من ضمنهم أطفال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة