كشـ24 تكشف حقيقة إغلاق أشهر أسواق جامع الفنا لمدة 6 أشهر

حرر بتاريخ من طرف

كشف مصدر مسؤول لـ “كشـ24″، عن حقيقة ما يتم تداوله بشأن إغلاق أحد أشهر أسواق ساحة جامع الفنا لمدة 6 أشهر، من أجل مباشرة أشغال واسعة للتهيئة.

ووفق المصدر ذاته، فإن الاشغال التي ستشمل سوق الجديد وسوق البهجة، لم يتم تحديد طبيعتها بعد، ولا أي تفاصيل أخرى بشأن نوعيتها او بداية انطلاقتها، حيث ان الامر لا زال قيد الدراسة، في ظل مجموعة من الاقتراحات المطروحة، مشيرا في الوقت ذاته، أن إغلاق سوق الجديد لمدة 6 أشهر كما تم تداوله، أمر غير صحيح .

وأضاف المصدر ذاته بشأن الاغلاق المفترض لانجاز الاشغال، أن مكتب الدرسات والشركة المكلفة بالاشغال تم إخبارهما بضرورة مراعاة وضعية التجار من أجل عدم الاضطرار لاغلاق السوق لفترة طويلة، ويتم مناقشة اقتراح اغلاق جزئي من جهة سوق البهجة، وإبقاء جهة سوق الجديد، الى غاية الانتهاء من الجزء الاول و مباشرة الاشغال في الجزء الثاني من جهة سوق الجديد بعد إغلاقه المؤقت وفتحه من جهة سوق البهجة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. مم وجهة نضري يجب اعادة تهيئة الساحة بطريقة حرفية مع حدف تلك الاسواق واعطاق رونق هندسي جميل يليق بالساحة كالساحات العالمية وفتح ممر البرانس ليكون محطة للطاكسيات الصغيرة مغ الغاء ولوج اي وسيلة للنقل داخل الساحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة