“كشـ24” تكشف حصيلة حملة “الشّراب المغشوش” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشف مصدر مطلع لـ”كشـ24″، أن الحملة التي شنتها المصالح الأمنية على مجموعة من الملاهي الليلية بمراكش ليلية الثلاثاء 08 شتنبر الجاري، في إطار حملة الأيادي النظيفة التي أطلقتها المديرية العامة للامن الوطني قبل أيام، أسفرت عن حجز 60 قنينة للمشروبات الكحولية من أصل أجنبي خاضعة لمبررات الأصل لا تحمل الملصقات الضريبية، التي تؤكد وضعيته القانونية إزاء الجمارك، داخل مطعم بحي جليز.

كما تم أيضا، خلال نفس الحملة حجز 200 قنينة للكحول، داخل مطعم آخر بنفس الحي، قصد إخضاعها للخبرة، للتحقق من مشروعية حيازة هذه المشروبات الكحولية وسلامتها على الصحة العامة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المصالح الأمنية، أوقفت صاحب المطعم الذي ضُبطت به مشروبات كحولية مغشوشة، وتم اقتياده إلى ولاية الأمن للتحقيق معه في الأفعال والمخالفات المنسوبة إليه.

يشار إلى أن لجنة تتكون من والي أمن مراكش سعيد العلوة، ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش محسن مكوار، وعناصر من الجمارك، وعناصر من فرقة الدراجين، بالإضافة إلى السلطة المحلية، شنت حملة موسعة على مجموعة من المطاعم بالمدينة الحمراء، تم خلالها التحقق من احترام المشروبات الكحولية بهذه الملاهي للمعايير الصحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة